شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بداية حرب التوكيلات بين السيسي وصباحي في الدقهلية

بداية حرب التوكيلات بين السيسي وصباحي في الدقهلية
شهدت مقرات الشهر العقاري بمحافظة الدقهلية اليوم إقبال العشرات من مؤيدي السيسي وصباحي بهدف عمل توكيلات لهم...
شهدت مقرات الشهر العقاري بمحافظة الدقهلية اليوم إقبال العشرات من مؤيدي السيسي وصباحي بهدف عمل توكيلات لهم للتشرح للرئاسة، حيث اجتمع أعضاء حملتي السيسي وصباحي اليوم في الصباح الباكر حاملين صور مرشحيهم أمام الـ ١٧ مقر الخاصة بمكاتب الشهر العقاري على مستوى المحافظة، ولم تخُل هذه التجمعات من تراشق التُهم المتبادلة وكذلك السباب والنعت بالألفاظ النابية بين الطرفين.
 
واتهمت حملة صباحي بالدقهلية موظفي الشهر العقاري بالتعنت معهم خاصةً بمكتب الشهر العقاري في منطقة المجزر بالمنصورة، وأنهم قد تم توجيههم لعمل توكيلات للسيسي فقط.
 
بينما أبدت حملة السيسي التي تشرف عليها حملة "مستقبل وطن" التابعة للحزب الوطني  المنحل، عن استيائها من انقطاع الكهرباء في مكتب الشهر العقاري بالسنبلاوين، وتعطل خدمة الإنترنت في مكتب الشهر العقاري في بلقاس، مما أدى إلى تأخر سير العمل من قبل الموظفين.
 
وأكد أحد موظفي الشهر العقاري لـ "رصد" أن قائد الإنقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي قد حصل على النصيب الأكبر من التوكيلات اليوم، حيث بلغ عدد التوكيلات الخاصة به ٢٠٠٠ توكيل، تضمن  ٣٥٠ توكيل في المكتب الرئيسي بالمنصورة، وذلك مقابل ٦٨٠ توكيل لـ صباحي ، وتضمن  ٢٠٠ توكيل في المكتب الرئيسي في المنصورة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023