شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معهد جنوب مصر للأورام يفتتح مؤتمره العلمي السادس

معهد جنوب مصر للأورام يفتتح مؤتمره العلمي السادس
  بدأت اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر العلمي السادس لمعهد...

 

بدأت اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر العلمي السادس لمعهد جنوب مصر للأورام تحت عنوان "15 عاما من الخبرة لمعهد جنوب مصر للأورام بين الماضي والمأمول" وذلك تحت رعاية محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد، ورئيس جامعة أسيوط الدكتور محمد عبد السميع، وبحضور عميد المعهد ورئيس المؤتمر الدكتور مصطفى الشرقاوى.

 

ومن جانبه، أشار نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور أحمد عبده جعيص – فى كلمته التي ألقاها نيابة عن رئيس الجامعة – إلى ضرورة تقديم جميع أوجه الدعم المادي والفني والمعنوي لمعهد جنوب مصر للأورام والذي يخدم حوالى 36 ألف حالة سنويا في صعيد مصر، كما دعا مجلس إدارة المعهد بعمل هيئة أو مؤسسة بالاشتراك مع الجامعة للبحث عن سبل غير تقليدية للمشكلات المادية التي تواجه المعهد، خاصة في الآونة الأخيرة وفى ظل الظروف العصيبة التي تواجهها البلاد.

وبدوره، أوضح رئيس المؤتمر أن المؤتمر سيناقش الجديد في مجال علاج أورام الدم السرطانية، مشيرا إلى أن المؤتمر يأتي هذا العام وقد مر على إنشاء المعهد أكثر من 15 عاما.

ولفت إلي تزايد أعداد المرضي وتضاعفها بالشكل الكبير من عام 2001 وحتي عام 2013، حيث بلغ عدد المرضى خلال عام 2013 حوالي 3211.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023