شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إرتفاع الأسعار أزمة تجتاح مدينة الزرقا بدمياط

إرتفاع الأسعار أزمة تجتاح مدينة الزرقا بدمياط
    يعاني الكثير من المواطنين فى مدينة الزرقا والقرى المجاورة بمحافظة دمياط من الإرتفاع الجنونى فى...
 
 
يعاني الكثير من المواطنين فى مدينة الزرقا والقرى المجاورة بمحافظة دمياط من الإرتفاع الجنونى فى الأسعار ، وقد إشتكى الأهالي من تفاقم الأزمة ، وما تشهده الأسواق في الآونة الأخيرة من إرتفاع  جنوني فى أسعار العديد من السلع الأساسية والإستهلاكية .
 
 
فقد أكد أحد تجار الخضار أن أسعار الخضروات تشهد زيادة كبيرة فى أسعارها مثل : الطماطم ، والتي إرتفع سعرها إلى خمسة جنيه بدلاً من جنية ونصف ، كما إرتفع سعر الكيلو الواحد من ورق العنب إلى عشر جنيهات بدلاً من 5 جنيهات فيما سبق . 
 
 
كما اشتكى المواطنون أيضاً من إرتفاع سعر اللحوم والدواجن حتى وصل سعر الكيلو الواحد من اللحم أكثر من خمسة وستون جنيها ، وحتى أصبح الحصول عليه ضرب من المستحيل لمحدودي  الدخل ، و قد أرجع أحد أصحاب محلات اللحوم الإرتفاع المستمر فى سعرها  إلى الزيادة فى أسعار الأعلاف الضروريه في غذاء المواشي ، وهذا ما يؤثر على السعر الأصلي للحوم . 
 
 
وقد إستاء الكثير من المواطنين من غياب الرقابة على الأسعار ، وإهمال الحكومة فى معالجة تلك الأزمه ، مما جعل أحدهم يقول معبرا عن إستيائه : عايزين قوت المصريين يرخص ، حيث تمثل ظاهرة إرتفاع الأسعار واقعاً صعباً يعيش فيه المواطن المصرى فى عهد الانقلاب .
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023