شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المنظمة العربية” تنفي اختيار وزير داخلية الانقلاب الأفضل عربيا

“المنظمة العربية” تنفي اختيار وزير داخلية الانقلاب الأفضل عربيا
أعربت المنظمة العربية لحقوق الإنسان،الثلاثاء، عن بالغ استيائها من تكرار الزج باسمها في مهاترات سياسية وإعلامية، وذلك بعد...

أعربت المنظمة العربية لحقوق الإنسان،الثلاثاء، عن بالغ استيائها من تكرار الزج باسمها في مهاترات سياسية وإعلامية، وذلك بعد أن نسبت وكالة أنباء الشرق الأوسط لها استطلاعا يفيد أن محمد إبراهيم وزير داخلية الانقلاب العسكري، يعد أفضل وزير داخلية في الوطن العربي .

 

وقالت المنظمة، في بيان لها، بحسب بوابة الشروق، إنها "تعرضت خلال الأعوام الثلاثة الماضية لمحاولات استغلال اسمها وسمعتها ومصداقيتها ومهنيتها التي حفرتها عبر مسيرة طويلة، وذلك لصالح أهداف سياسية أو مصالح شخصية لبعض الدخلاء على حركة حقوق الإنسان والمتاجرين بشعاراتها" .

 

كانت وكالة أنباء الشرق الأوسط نشرت، الاثنين، خبرا يفيد أن المنظمة العربية لحقوق الإنسان ودعم الديمقراطية التابعة لمنظمة الشعوب والبرلمانات العربية برئاسة الدكتور عبد العزيز عبد الله ، أجرت استطلاعا للرأي أسفر عن اختيار  محمد إبراهيم وزير داخلية الانقلاب بمصر كأحسن وزير داخلية على مستوى العالم العربي، تلاه الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية السعودى ثم ضاحى خلفان القائد السابق لشرطة دبى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023