شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مخلص الإمارات”.. يفضح جرائم حكام دبي عبر الإنترنت

“مخلص الإمارات”.. يفضح جرائم حكام دبي عبر الإنترنت
  أطلق مجموعة نشطاء صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي باسم "مخلص الإمارات" تهدف من خلالها إلى نشر العديد...

 

أطلق مجموعة نشطاء صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي باسم "مخلص الإمارات" تهدف من خلالها إلى نشر العديد من فضائح النظام الحاكم في الإمارات، ودعمه لبشار الأسد في سوريا، ودور السلطة الحاكم في اغتيال العديد من القيادات الإسلامية، وكون النظام الحاكم هو الداعم الحقيقي للانقلاب والانقلابيين في مصر فضلا عن الحديث عن الحاكم الحقيقي في الإمارات العربية المتحدة.

 

وقد أثارت الصفحة اهتمام النشطاء في الوطن العربي، حيث اشترك بها أكثر من 100 ألف متابع، وكان قد تم إنشاءها يوم 19 مارس من العام الجاري، وأنشأ المقيمون على الصفحة موقعًا على الإنترنت: "mokhlesuae.wordpress.com"

 

وقال المصدر في بيان له على صفحة الفيس بوك: "ساكشف كل المستور داخل القصور، كيف لي أن اصمت والامارات الحبيب تقسم وتسرق وتباع وتشترى أمام اعيننا! والمافيات تسرح وتمرح في البلاد، بلادنا مضيافة لكن ليس لحثالة القوم، لا استطيع السكوت عن تجارة السلاح والمخدرات، ولا استطيع أن أكون جزء من المخططات التي تكشف يوم بعد يوم".

 

حاكم الإمارات

وتحت عنوان "من هو الحاكم الفعلي للإمارات؟"، أوضحت الصفحة أن البعض يظن الحاكم الفعلي للإمارات هو حاكم ابو ظبي محمد بن زايد آل نهيان أو خليفة بن زايد آل نهيان…ألخ. لكن في الحقيقة الرئيس الفعلي للإمارات هو "أنور قرقاش" الوزير في الدولة، وهو ايضا رجل اعمال في حساباته البنكية مليارات الدولارات، كلها من فلوسنا، يوزعها على العصابات وعلى المجموعات الارهابية في الدول العربية.

 

أنور قرقاش يا سادة هو رجل الامريكان الاول بالامارات والثاني في الخليج العربي، وكان حلقة الوصل بين جورج بوش رئيس أمريكا أيام احتلال العراق، وبعد طرد محمد دحلان من فلسطين احتضنه وصار خادمه المطيع. وانور قرقاش ايضا هو من رتب موضوع فتح مكتب تجاري ضخم لإسرائيل عن طريق رجل اعمال من عرب اسرائيل من مكتب نتنياهو يدعى احمد الطيبي وقد برر ذلك أنه لم يفتح المكتب من غير مقابل. كل شهر نشوف رجال اعمال اسرائيليين وكانه لا يوجد احتلال للقدس ولا للمسجد الاقصى… ذاكرًا العديد من جرائم قرقاش

 

وفي تدوينة أخرى تحت عنوان "ضاحي خلفان وحقيقة اغتيال المبحوح"، أوضح "مخلص الإمارات"، أن ضاحي خلفان لم يكن سوى واجهة للعديد من أجهزة المخابرات العالمية التي سهل عملها في الامارات عامة ودبي خاصة, ونال موقعه الدائم بسبب اشرافه المباشر على عمليات غسيل الاموال وشبكات الدعارة التي يعرف الاماراتيون انها كانت مزدهرة حتى وقت قريب في شوارع دبي.

 

اغتيال المبحوح

وأوضح أن ضاحي اشتهر بعد قضية اغتيال الشهيد في حماس محمود المبحوح, على يد عناصر من الموساد الصهيوني في 2010, وللاسف فان اغلب ما نشر على وسائل الاعلام في تلك الفترة غير صحيح, فقد غطى ضاحي شخصيا على عملية الاغتيال, حيث كلف من قبل السي اي ايه قبل حادثة الاغتيال ب5 اسابيع بالتحري عن شخصية المبحوح, وخلال 3 اسابيع سلّم ملفا كاملا للسي اي ايه يتضمن ارقام الحسابات التي يستخدمها وسير تحركاته ونشاطاته في دبي واماكن اقامته. وهو الموضوع الذي ازعج في ذلك الوقت حاكم دبي لولا تدخل انور قرقاش الذي يتعامل مع امراء الامارات كالاطفال.

 

وأضاف: لغباء ضاحي الشديد فانه لم يكن يعرف انه يساهم ويساعد في عملية اغتيال المبحوح, لذلك تفاجأ من حدوث الاغتيال, وظهر وهو يتخبط ويتوعد بكشف تفاصيل العملية كاملة وملاحقة المنفذين حتى تدخل انور قرقاش وطلب منه التوقف عن التصريحات والعمل على القضية بالكامل ونقل له امتنان وشكر السي اي ايه الشديد لجهوده.

 

صفقة الجيش المصري

وذكرت الصفحة عن تفاصيل صفقة "اعمار سكوير" بين منصور بن زايد آل نهيان والجيش المصري، قائلاً: " المشروع الاسكاني الضخم (اعمار سكوير) الذي اتفقت شركة اعمار الإماراتية مع مصر لبنائه، هذا المشروع الذي سوف يبنى على أحد أطراف مدينة القاهرة, لكن لا احد حتى الان يعرف تفاصيل الصفقة الاقتصادية والسياسية التي حصلت والتي يتم بموجبها تقاسم اموال واراضي الشعب المصري بين شيوخ ال نهيان وضباط والوية وزارة الدفاع المصرية بمباركة محافظة القاهرة والحكومة المصرية"، موضحًا أنه حصل على هذه المعلومات من احد اعضاء مجلس ادارة شركة إعمار ذاتها.

وأضاف أن السيسي وزع مقدما نسبة تصل الى 20% من المشروع على اعضاء المجلس العسكري وبعض ضباط الجيش كرشوة من اجل تسهيل ترشيحه لرئاسة الجمهورية في مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023