شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” يدعو للتظاهر غدًا فى ذكرى حل الوطنى المنحل

“دعم الشرعية” يدعو للتظاهر غدًا فى ذكرى حل الوطنى المنحل
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، للخروج غدًا في مسيرات حافلة في في الذكري الثالثة لسقوط حزب المخلوع مبارك...

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، للخروج غدًا في مسيرات حافلة في في الذكري الثالثة لسقوط حزب المخلوع مبارك عام 2011م.

 

وقال التحالف، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن الثوار المتواجدين حاليًا في الشارع المصري يستكملون الثورة ضد ، أذناب النظام القديم ولصوص السلطة والثورة والثروة.

 

وأضاف التحالف أن الكوارث التي ارتكبها نظام مبارك وقامت ضدها ثورة 25 يناير، يعيدها العسكر مرة أخري كي تعود مصر تكية لقلة انقلابية مجرمة وسجن لتعذيب باقي المصريين.

 

وطالب التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الثوار المتواجدين في الشارع لاستكمال  مسيرة النضال ضد الانقلاب العسكري منذ إعلانه في الثالث من يوليو الماضي وحتى ذكرى مرور ثمانية أشهر علي مذبحة ميداني رابعة العدوية والنهضة رغم إرهاب الانقلاب وبطشه وعنفه الدامي.

 

ووجه التحالف رسالة للثوار قائلا"بينما كانت إجراءات العبث المشين لرئاسة الدم تبدأ فصلًا جديدًا من فصول الجريمة النكراء، كانت رسالتكم الحاسمة التي تجاوزت أسوار السجون المضربة عن الطعام في يوم السجين، وتجاوزت حرس الجامعات الثائرة، كانت رسالتكم الحاسمة التي أرسلتموها من فعالياتكم في كل الشوارع والنجوع والقرى والمدن ومن ميدان رابعة العدوية تؤكد أنه "لا مستقبل للعبث .. لا مستقبل للانقلاب .. لا مستقبل للخونة العملاء" .




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023