شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تصاعد الغضب بعد العثور على جثث فى عبّارة كورية جنوبية غارقة

تصاعد الغضب بعد العثور على جثث فى عبّارة كورية جنوبية غارقة
طالب أقارب غاضبون لأكثر من 200 شخص معظمهم تلاميذ فُقدوا في غرق عبارة كورية جنوبية السلطات بالعمل فوراً على...

طالب أقارب غاضبون لأكثر من 200 شخص معظمهم تلاميذ فُقدوا في غرق عبارة كورية جنوبية السلطات بالعمل فوراً على رفع السفينة، وانتقدوا مسؤولين، من بينهم رئيسة البلاد، مع تلاشي الآمال في العثور على ناجين.

 

وقال خفر السواحل في كوريا الجنوبية،بحسب وكالة الأنباء الألمانية، إن الغواصين رأوا 3 جثث عائمة عبر نافذة إحدى كبائن الركاب، السبت، لكنهم لم يتمكنوا من انتشالها.

 

وعرضت لقطات فيديو من تحت الماء لهيكل العبارة اليوم للمرة الأولى على آباء وأمهات حزانى وآخرين احتشدوا في صالة للألعاب الرياضية بمدينة جيندو الساحلية، حيث يوجد مركز الإنقاذ، وكان من المستحيل رؤية الجثث في اللقطات التي شاهدها الأقارب والصحفيون في الموقع.

 

وذكرت امرأة أنها والدة تلميذ يدعى كانج هيوك وقالت في مكبر للصوت بصالة الألعاب الرياضية حيث يقضي المئات الليل والنهار منذ انقلاب العبارة، الأربعاء الماضي، «ارفعوا السفينة رجاء حتى يمكننا إخراج الجثث».

 

يذكر أن عدد المفقودين في الحادث 273 شخصاً تلاميذ في مدرسة ثانوية واحدة على مشارف سول عاصمة كوريا الجنوبية، وتم استخراج عينات من الحامض النووي لبعض الآباء والأمهات حتى يتسنى للمنقذين تحديد هوية الجثث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023