شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إسبانيا تسحق فنزولا بخماسية إبداعية في مباراة ودية

إسبانيا تسحق فنزولا بخماسية إبداعية في مباراة ودية
  الماتادور يثبت زعامته العالمية ويحقق فوزاً كبيراً على أرضه بخمسة أهداف دون رد، استعداداً لنهائيات كأس أمم أوروبا...

 

الماتادور يثبت زعامته العالمية ويحقق فوزاً كبيراً على أرضه بخمسة أهداف دون رد، استعداداً لنهائيات كأس أمم أوروبا 2012.

مباريات ودية

إسبانيا (5 – صفر) فنزويلا

الأهداف: أندريس أنييستا (37( ودافيد سيلفا (41) وروبرتو سولدادو (49 و52 و83).

اكتسح منتخب إسبانيا بطل العالم وأوروبا نظيره الفنزويلي 5 – صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت الأربعاء في ملقة أمام 22 ألف متفرج.
وسجل أندريس أنييستا (37) ودافيد سيلفا (41) وروبرتو سولدادو (49 و52 و83) الأهداف في آخر مباراة لإسبانيا قبل إعلان المدرب فيسنتي دل بوسكي في أيار/ مايو التشكيلة النهائية التي ستشارك في كأس أوروبا في بولندا وأوكرانيا.
ورغم أهداره ركلة جزاء في الدقيقة 66 تسبب بها المدافع الفنزويلي فرناندو اموريبيتا وطرد لخشونته، لم يخيب سولدادو ظن المدرب دل بوسكي وكان عنصرا أساسيا في الفوز الثالث الباهر لإسبانيا في 3 مواجهات مباشرة مع فنزويلا.

استدعاء ناجح

وكان دل بوسكي استدعى مهاجم فالنسيا إلى المنتخب بعد استبعاده لفترة طويلة منذ عام 2007، وذلك بدلا من فرناندو توريس (تشلسي الإنكليزي) البعيد عن مستواه وفي غياب مهاجم برشلونة دافيد فيا المصاب، علما بأنه دخل مع انطلاق الشوط الثاني بدلا من مهاجم أتلتيك بلباو فرناندو لورنتي.
وباستثناء فرصة مبكرة للفنزويلي ماريو ريندون (3)، دانت السيطرة للمنتخب الإسباني لكنه تأخر في ترجمة هذا التفوق إلى نتيجة إيجابية حتى الدقيقة 37 بفضل لاعبي الوسط النشيطين حيث مرر فرانسيسك فابريغاس كرة إلى إنييستا تابعها في الشباك.
وأهدى فابريغاس كرة موزونة إلى سيلفا فلم يتردد لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي في إيداعها الشباك (41).
وفي الشوط الثاني، تكفل سولدادو بتسجيل الأهداف الثلاثة الأخرى بالتفاهم والتعاون مع سانتياغو كازورلا والفارو أربيلوا وخوردي ألبا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020