شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العراق يكتسح سنغافورة ويتصدر مجموعته في تصفيات كاس العالم

العراق يكتسح سنغافورة ويتصدر مجموعته في تصفيات كاس العالم
  أسود الرافدين يقدمون أداءاً رائعاً يقودهم لزعامة المجموعة الأولى بتحقيقهم فوز كبير بسباعية. تصدر المنتخب...

 

أسود الرافدين يقدمون أداءاً رائعاً يقودهم لزعامة المجموعة الأولى بتحقيقهم فوز كبير بسباعية.

تصدر المنتخب العراقي لكرة القدم لائحة ترتيب المجموعة الآسيوية الأولى بعدما اكتسح نظيره السنغافوري 7 – 1 الأربعاء في الدوحة في الجولة السادسة الأخيرة من تصفيات الدور الثالث المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.
وسجل كرار جاسم (4) ويونس محمود (10 و60 و90) وهوار ملا محمد (21 من ركلة جزاء) ونشأت أكرم (34 من ركلة جزاء) ومصطفى كريم (47) أهداف العراق، وعيسى عبد الحليم (27) هدف سنغافورة.
ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 15 نقطة متقدما على المنتخب الأردني بفارق 3 نقاط بعد خسارة الأخير الأربعاء أمام الصين 1 – 3.
لم يجد المنتخب العراقي أي صعوبة في تسيد المباراة وفرض هيمنته على مجريات الشوطين بعد أن وجد نظيره السنغافوري منهارا ومستسلما، خصوصا عندما سمح لشباكه تهتز بعد مرور 4 دقائق على انطلاق المباراة بواسطة كرار جاسم.

يونس يشعل الإفتتاح

وفي الدقيقة العاشرة، عزز يونس محمود التقدم بإحرازه الهدف الثاني بعد أن توغل بكرة من منتصف الملعب ونجح في مراوغة المدافع السنغافوري قبل أن يسددها على يمين الحارس حسن سني لتعانق شباكه.
وحصل المنتخب العراقي على ركلة جزاء عندما تعرض يونس محمود للاعثار من قبل حارس سنغافورة انبرى لها هوار ملا محمد بثقة كبيرة مسجلا الهدف الثالث (21).
وفي الدقيقة 27، استثمر السنغافوري عبد الحليم هفوة دفاعية في منطقة المنتخب العراقي ونجح في تقليص الفارق من كرة قوية هزت شباك الحارس محمد كاصد.
وبينما كان المدافع العراقي علي رحيمة يهم للاستحواذ على كرة ساقطة خلف المدافعين تعرض إلى سحب من قبل أحدهم ليحصل العراق على ركلة جزاء ثانية نفذها بتركيز وبدقة نشأت أكرم هدفا رابعا (34).

مواصلة التألق 
وفي مطلع الشوط الثاني، واصل المنتخب العراقي تفوقه وأحرز هدفه الخامس عن طريق مصطفى كريم بديل كرار جاسم الذي خرج مصابا في الشوط الاول (47).
واهدر يونس محمود فرصة سهلة عندما اخفق في اقتناص كرة مرت من امام المرمى الخالي لكنه لم يستطع منها لتذهب الى الخارج (58)، لكنه نجح بعد دقيقتين في التعويض باحرازه الهدف السادس من كرة قوية ومن مسافة بعيدة هز بها سقف مرمى الحارس حسن سني.
وبينما كانت المباراة في طريقها الى النهاية اختتم يونس محمود مهرجان الاهداف باحرازه السابع (90).

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020