شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” يعلن مقاطعة “تمثيلية الرئاسة”

“دعم الشرعية” يعلن مقاطعة “تمثيلية الرئاسة”
أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، مقاطعة الانتخابات الرئاسية فيما سماه " المسرحية الهزلية لتمرير جريمة...

أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، مقاطعة الانتخابات الرئاسية فيما سماه " المسرحية الهزلية لتمرير جريمة تنصيب مدبر الانقلاب رئاسة الدم ، مؤكدا أن منصب رئيس الجمهورية يوجد بالفعل من يمثله وهو الرئيس المنتخب محمد مرسي ، وهذا الانقلاب باطل.

 

وأضاف التحالف في بيان أصدره ، اليوم، علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، أنة عندما أصدر هذا البيان وضع نصب عينية معاناة أسر الشهداء والمعتقلين علي ذويهم ، منذ 25 يناير 2011 وحتي الآن.

 

وأضح البيان أن ما بني علي باطل فهو باطل، وأن انتخابات تقوم علي انقلاب علي الشرعية باطلة، وهذا إهدار للوقت والمال العام ويستوجب المحاسبة ، ووصف البيان الانقلاب أن غسيله كغسيل الأموال الحرام ، والتي تعتبر جريمة تستوجب الحساب ، مشددا علي أن الانقلابيين لن يهنئوا بسلطة مغتصبة مسروقة.

 

وأشار التحالف إلى أن الانقلابيين قاموا بتخريب مؤسسات الدولة من جيش وشرطة وقضاء عندما زجوا بها في صراع سياسي خارج نطاق مهامها وصلاحياتها ، وأنهم قاموا بأبشع المجازر والجرائم ، حتي فاقت بشاعة رائم الاحتلال الصهيوني علي أرض فلسطين المحتلة.

 

وتطرق البيان للحديث عن الإعلام الكاذب ورجال الأعمال الفاسدين والكومبارس علي حد وصف البيان ، مؤكدا أن تبريرهم لتلك الجرائم لن يمنحهم الحصانة والشرعية، مؤكدا أن البركان الثوري لن يخمد ويثور أكثر بسبب عمي بصيرة الانقلابيين ، وسيظل ثائرا حتى يقضي الله أمرة بالنصر ، وأن الشعب المصري سيظل متمسك بثورة 25 يناير ، ولن ينسي دماء الشهداء والمصابين.

 

وشدد التحالف في بيانه أن الاستغاثات بالصهاينة والأمريكان حلفاء الانقلابيين لدعم خططهم لن يفيدهم، مؤكدا أنهم لا يعترفون بإشرافهم علي المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات..

 

 وحذر التحالف من بيع أرض الوطن للأعداء، وتسليم مفتاح القرار للخارج الذي لا يعرف سوى مصالحه ومصالح الكيان الصهيوني الحليف له.

 

 

 

 



 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023