شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هلال : 30 ألف جنية لأفضل قرية في المنوفية

هلال : 30 ألف جنية لأفضل قرية في المنوفية
أعلن د. أشرف هلال محافظ المنوفية نتيجة مسابقة أجمل مدينة وقرية علي مستوي محافظة المنوفية حيث فاز مركز منوف بالمركز الأول بنسبة...

أعلن د. أشرف هلال محافظ المنوفية نتيجة مسابقة أجمل مدينة وقرية علي مستوي محافظة المنوفية حيث فاز مركز منوف بالمركز الأول بنسبة تقييم 78.14% وجاء مركز أشمون  في الترتيب الثاني كأفضل مركز على مستوى المحافظة.


وأكد هلال أن المحافظة خصصت مبلغ 40ألف جنية لمركز منوف لفوزه بالمركز الأول ومبلغ 30ألف جنية لمركز أشمون لحصوله على المركز الثاني، مشددا أن الإختيار جاء بناء علي أسس ومعايير واضحة.


فيما جاء ترتيب باقي المراكز كالأتي " مركز قويسنا في الترتيب الثالث ثم مركز ومدينة سرس الليان ثم حي شرق شبين الكوم ثم الباجور ثم حي غرب شبين الكوم ثم بركة السبع ثم الشهداء وجاء في الترتيب العاشر مركز تلا وحصل على نسبة 54.58% .

فيما تم إختيارقرية "كفر الشيخ إبراهيم" الواقعة بمركز قويسنا كأفضل قرية على مستوى المحافظة وحصلت على المركز الأول بنسبة 75.76% تلتها قرية أبو رقبة مركز أشمون في المركز الثاني بنسبة 69.2%  ثم قرية شمنديل مركز قويسنا بالمركز الثالث بنسبة 68.38%، وجاءتريتب باقي القرى كالأتي "قرية ساحل الجوابر مركز الشهداء ثم قرية "سبك الضحاك"


وأعلنت المحافظة عن تخصيص مبلغ 30ألف جنية لقرية كفر الشيخ إبراهيم فيما تم تخصيص مبلغ 20 ألف جنية لقرية أبو رقبة كجوائز لحصولهما على أفضل قرى المحافظة .
وأوضح هلال أن هذه المبالغ التي حصلت عليها القرى والمراكز الفائرة تأتي في إطار استكمال مسيرة التطوير والنهضة على مستوي مراكز ومدن وقري المحافظة.


 وجاء إعلان هذه النتيجة خلال اجتماع المحافظ مع أعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة بمناسبة مرور عام علي ثورة 25 يناير العظيمة التي غيرت معايير العمل وجعلت هذا العام عام البناء والجزم وعدم التهاون مع المقصرين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020