شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد بركات : لن انسى شهداء الاهلى ابدا .. واين عقوبات المصرى؟

محمد بركات : لن انسى شهداء الاهلى ابدا .. واين عقوبات المصرى؟
أكد محمد بركات لاعب النادى الأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الاهلى على انة قرر التراجع عن الاعتزال بعدما وجد كل من حولة...

أكد محمد بركات لاعب النادى الأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الاهلى على انة قرر التراجع عن الاعتزال بعدما وجد كل من حولة يطالبونة بذلك وشعر انة ليس من المعقول ان يكون الكل خطأ وهو فقط على صواب , مشددا على انة لم يكن يدعى بطولة مثلما حاول البعض ان يردد فى الايام الماضية لان الجميع يعرف شخصيتة التى تخالف تماما مثل هذا التفكير .

وقال بركات ان ما شاهدة بعينة فى بورسعيد لايغيب عن خاطرة ابدا بعدما شاهد جماهير الاهلى تقتل لا لسبب الا انها جائت خلف فريقها لتشجيعة  , مشيرا الى انة كان يتوقع ومثلما يحدث فى مثل مباريات المصرى ان يتم السب للاعبين او القاء حجارة او تكسير اتوبيس او حتى الخروج من الاستاد فى سيارة مصفحة لكن ماحدث فاق كل التوقعات حيث فوجىء بالجناة يقتلون جماهير الاهلى ولو كان هدفهم اللاعبين ما منعهم احد من الوصول اليهم لقتلهم .

واضاف بركات انة شاهد الكثير داخل غرفة خلع الملابس ليلة المذبحة وكيف حاول ايهاب على طبيب الفريق انقاذ ما يمكن انقاذ من الجماهير لكن دون جدوى ومن ثم فأن الامر لن يمرؤ بسلام ولابد من تقديم الجناة الى المحاكمة حتى يحصلوا على العقاب الذى يستحقوة بعد تلك الجريمة .

وكشف بركات عن انة فكر فى الاعتزال منذ اللحظة التى استشهد فيها امامة احد المشجعين لكنة لم يتحدث فى الامر الا بعد ان انتهت الايام الثلاثة التى شهدت عزاء الاهلى فى جماهيرة وشارك وقتها فى عزاء النادى وعزاء الالتراس وفى اليوم الاخير تحدث مع حسام غالى واخبرة بقرارة ورغم محاولات غالى معة الا انة كان مصرا على الاعتزال ., مشيرا الى انة تلقى مكالمات كثيرة من زملائة لاثنائة عن الاعتزال وزارة ابوتريكه ووائل جمعة فى منزلة وهى المرة الاولى التى يزورة ابوتريكه فى البيت كما تعرض لضغوط من اسرتة ووالدة وابنائة وبعد فترة من التفكير قرر التراجع بعدما اقتنع باراء من تحدثوا معة طوال فترة غيابة وخاصة مانويل جوزيه الذى طالبة بعدم اتخاذ القرار الا بعد تفكير.

ويرى بركات ان اى شىء مهما كان لن يعوض اهالى الشهداء عن ابنائهم الذين دفعوا حياتهم ثمنا لتشجيع ناديهم وانهم كلاعبين حاولوا قدر الامكان وكذلك مجلس الادارة لم يقصر ..لكن الاهم حاليا هو تقديم الجناة الى المحاكمة حتى يرتاح اهالى الضحايا وتبرد نارهم , مشددا على انة يرفض وبشدة مجرد الحديث عن عودة الدورى قبل القصاص من القتلة , وان الفريق عاد فقط للتدريبات ومعسكر دبى استعدادا لدور ال32 بدورى ابطال افريقيا خاصة ان هناك اصرار من اللاعبين على الفوز باللقب الافريقى واهدائة لارواح شهداء بورسعيد.

وتسائل بركات قائلا اين العقوبات على النادى المصرى ؟وكيف تمر كل هذه الفترة دون عقاب لما حدث  , مشيرا الى انة يحترم بورسعيد جدا ولكنة يعتقد ان من نزل ارض الملعب وقتل جماهير الاهلى هو جمهور المصرى دون (لف او دوران ) موضحا انة لايعرف اذا ماكان يمكنة اللعب فى بورسعيد مستقبلا ام لا لأنة ليس قرارة وحدة وانما قرار كل اللاعبين.
وقال بركات ان الاعلام علية دور كبير ومهم خلال الفترة المقبلة من خلال الابتعاد عن تهييج مشاعر الجماهير حتى لاتتكرر تلك المذبحة مجددا ومن ثم لابد ان يراعى كل شخص ضميرة حتى لايتسبب فى كارثة جديدة .

وابدى بركات تقديرة لبوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر بعد الاشادة التى قالها فى حقة لكنة شدد على انة لن يتراجع عن الاعتزال الدولى حيث يعتبرها صفحة وانطوت مع كل التقدير للمدير الفنى الامريكى.

ونفى نجم الاهلى ما تردد عن انة ابلغ لجنة الكرة بالاهلى بعد عودتة انة سوف يعتزل نهاية الموسم , مشيرا الى انة سوف يعتزل عندما يشعر انة غير قادر على اللعب وانة لم يعد لة دور فعال فى صفوف الفريق.

واختتم بركات تصريحاتة بتوجية رسالة خاصة الى الكابتن محمود الخطيب حيث تمنى لة الشفاء , و اكد انة اشفق علية من تحملة الكثير خلال ازمتة الصحية لكن هذا ليس غريبا علية وهو العاشق الاكبر للأهلى .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020