شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي يقود الارجنتين لفوز كاسح علي سويسرا في مباراة ودية

ميسي يقود الارجنتين لفوز كاسح علي سويسرا في مباراة ودية
  منتخب الأرجنتين يحقق فوزاً كبيراً ويهزم مضيفه سويسرا 3-صفر من إمضاء نجم برشلونة الذي يبدو أنه فك عقدته مع منتخب...

 

منتخب الأرجنتين يحقق فوزاً كبيراً ويهزم مضيفه سويسرا 3-صفر من إمضاء نجم برشلونة الذي يبدو أنه فك عقدته مع منتخب التانغو وذلك خلال اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين.

مباراة ودية:

الأرجنتين 3 – 1 سويسرا

الأهداف: ميسي (20 و88 و90+3) للأرجنتين وشيردان شكيري (50) لسوسيرا

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا كبيرا على مضيفه السويسري 3-1 في المباراة الدولية الودية في كرة القدم التي أقيمت الأربعاء في برن وأمام 30200 متفرج.

وتدين الأرجنتين بفوزها لنجم برشلونة الإسباني افضل لاعب في العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة ليونيل ميسي الذي سجل الأهداف الثلاثة في الدقائق 20 و88 و90+3 من ركلة جزاء، فيما سجل شيردان شكيري هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 50.

وخلق ميسي المتاعب للدفاع السويسري منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة، لكنه سرعان ما أربك أصحاب الأرض بفضل سرعة انطلاقاته ومراوغاته فترجم مجهوداته إلى هدف مبكر في الدقيقة 20 أثر تمريرة من مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو.

ووقف المنتخب السويسري ندا قويا أمام ضيوفه ونجح في إدراك التعادل عبر شكيري مطلع الشوط الثاني، لكن ميسي صاحب المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الإسباني برصيد 28 هدفا بفارق هدف خلف واحد مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر، استغل هفوة للمدافع فرانسوا افولتيه ومنح التقدم لمنتخب بلاده، قبل أن يحصل مهاجم النادي الملكي غونزالو هيغواين على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل افولتيه فانبرى لها ميسي بنجاح (90+3).

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020