شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..معتقلو وادي النطرون :”مستمرون في الحراك الثوري”

فيديو..معتقلو وادي النطرون  :”مستمرون في الحراك الثوري”
قال أحد المعتقلين فى مداخلة هاتفية من داخل سجن وادي النطرون قال "بدأنا اليوم الإضراب عن الطعام...


قال أحد المعتقلين فى مداخلة هاتفية من داخل سجن وادي النطرون قال "بدأنا اليوم الإضراب عن الطعام والزيارات وحضور الجلسات".

وأضاف المعتقل في مداخلته الهاتفية مع فضائية "الجزيرة مباشر مصر" " كل من في سجون مصر أضرب اليوم وبدأ انتفاضة السجون" .

وفي بيان مطول ألقاه المعتقل عبر الهاتف تتخلله بعض الهتافات من المعتقلين حوله داخل الزنزانة " من داخل الظالمين من خلف أسوار الظالمين ،، أحيي الإعلام الحر شكر الله سعيكم وثبت على الحق أقدامكم ".

وأضاف "يا عشاق الحرية ايها الراكبون إلى الحق لقد تولت محاكمنا الى محاكم تفتيش ، تفتش عن النوايا داخل الصدور وتطلق الأحكام علينا دون دليل أو إثبات" .

وأردف "أيها الأحرار الشرفاء من أبناء الوطن لقد أنزلت كرامة المواطن تحت أقدام العسكر ، انتم أمل الأمة ومستقبلها ودماء شهدائنا هي وقود لثورة ، لقد حرمنا حريتنا للحفاظ على حرية الوطن، فثوروا من أجل حريتكم وكرماتكم ".

وقال في رسالة لمنظمات حقوق الإنسان قال " أيها المتشدقون بحريات الانسان: لقد غابت كل حقوق المواطن المصري على مرأى ومسمع من العالم كله ، أين الحرية وأين السلام ،لن يرحمكم التاريخ ، لن ننسى تخاذلكم ودمائنا تسيل بميادين مصر وأشلائنا تتقاطع بشوارع مصر ، لن يرحمكم التاريخ ".

وقال " أيها المغيبون من أبناء الوطن: أفيقوا وكفاكم ذلا وخنوعا".

وأردف "أيها الثوار والأحرار في كل بقاع العالم :هناك وطن اسمه مصر وهناك مواطن مصري قد أهين قد تعرض للكثير من التعذيب في سجونه وتم تلفيق التهم له الواحدة تلو الأخرى، أيها الثوار ،، لقد عهدناكم صامدون ثابتون ، وها نحن اليوم في 30 من إبريل أعلنا انتفاضة أكثر من 25 ألف معتقل بالله عليكم انقلوا عنا اثبتوا وصابروا رابطوا ".

لمشاهدة المداخلة الهاتفية كاملة


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023