شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نور: أرفض حديث السيسي عن إقصاء الإخوان وبرنامجه “قص ولزق”

نور: أرفض حديث السيسي عن إقصاء الإخوان وبرنامجه “قص ولزق”
  قال زعيم حزب غد الثورة د. أيمن نور إن حوار السيسي المذاع على إحدى الفضائيات الليلة كان حديثاً ضعيفاً...

 

قال زعيم حزب غد الثورة د. أيمن نور إن حوار السيسي المذاع على إحدى الفضائيات الليلة كان حديثاً ضعيفاً لم يجد فيه أي رؤية واضحة، لافتاً إلى أن حواره أظهر جلياً عدم امتلاكه لأي رؤية واضحة سواء سياسياً أو اقتصادياً.
 
وأكد نور في مداخلة هاتفية له مع الاعلامي معتز مطر في برنامج (مع معتز) مساء الليلة: أن برنامج السيسي الانتخابي لم يأت بجديد بل قام باقتباس العديد من الأجزاء من برامج غيره، مشيراً إلى أن اقتبس من برنامجه الانتخابي ومن برنامج الدكتور محمد مرسي وكذلك من برنامج عمرو موسى أيضاً، وهو يعني أن برنامجه بمثابة "قص ولزق".
 
واستنكر أيمن نور ما جاء على لسان السيسي في حواره -الذي أذيع الليلة على قناة سي بي سي"- حول رفضه لاندماج جماعة الاخوان المسلمين أو حزبهم في العمل السياسي مرةً أخرى، قائلا:" أرفض الاقصاء، وهذا يتنافى مع ما قاله مع بداية حديث في خارطة طريقه في الثالث من يوليو التي قالها فيها انه لن يقصي أحد".
 
وناشد نور العقلاء من السياسيين والوطنيين لتبني مشروع سياسي واضح للخروج من النفق المظلم الذي صنعه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي من أجل الخروج من تلك الازمة التي تعيشها مصر، ولن تتحمل تبعاتها في المستقبل.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023