شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجمهر الأهالي بمستشفي ديرب نجم احتجاجًا على عدم وجود أطباء

تجمهر الأهالي بمستشفي ديرب نجم احتجاجًا على عدم وجود أطباء
تجمهر عشرات من أهالي قرية الصناية، التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، مساء أمس الأحد، داخل المستشفي...

تجمهر عشرات من أهالي قرية الصناية، التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، مساء أمس الأحد، داخل المستشفي المركزي وقسم الطوارئ، بسبب عجز المستشفى عن استقبال 24 حالة مصابة بأعراض التسمم ولا يوجد أطباء ولا علاج "حسب أسر المصابين".

 

وقالت سيدة محمد، من أقارب أحد المصابين إن 24 شخصا مصابًا بالتسمم الغذائي داخل مستشفي ديرب نجم العام، ولم يتلق المصابون أي علاج، وأكدت وجود عجز كبير في الأطباء ولا يوجد غير طبيب واحد، علاوة على عدم وجود مدير المستشفي أو أحد المسئولين لسماع شكواهم.

 

وأشار محمد عيد، والد أحد المصابين أن نجله يعاني من القيء والمغص الحاد وارتفاع في درجات الحرارة دون رعاية أو فحص طبي منذ أكثر من ساعتين من دخوله للمستشفي المركزى بديرب نجم، وأشار إلى أن حالة من الفوضي سادت المستشفي بسبب تجمهر أولياء المصابين، وعدم وجود الأطباء.

 

ومن جانبه أكد مصدر طبي بالمستشفي العام بديرب نجم، أنه تم احتجاز 24 شخصا يشتبه في إصابتهم بالتسمم الغذائي، وجار فحصهم وأخذ عينات للقيء لمعرفة سبب إصابتهم.

 

يذكر أن أهالي المصابين أكدوا أنهم أصيبوا بأعراض التسمم بعد تناولهم لوجبة من الدجاج والمحشي في أحد الأفراح بقرية الصناية، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف والسيارات الخاصة للمستشفي المركزى لتلقي العلاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023