شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقرير …. رونالدو “الهداف” يتفوق على ميسي وفالكاو ونيستلروي

تقرير …. رونالدو “الهداف” يتفوق على ميسي وفالكاو ونيستلروي
  رونالدو وصل لمعدل تجاوز الهدف في كل مباراة ليتقدم على ميسي الذي يملك معدل 0.73 واصل الموقع الرسمي للنادي الملكي...

 

رونالدو وصل لمعدل تجاوز الهدف في كل مباراة ليتقدم على ميسي الذي يملك معدل 0.73

واصل الموقع الرسمي للنادي الملكي الإسباني إشادته بنجمه الأول كريستيانو رونالدو الذي يذهل الجميع بأرقامه.

وأشار الموقع إلى أن "الدون" أكثر اللاعبين فاعلية بالدوري الإسباني، وبات اللاعب الوحيد الذي وصل معدل أهدافه لأكثر من هدف في المباراة الواحدة، ليتفوق بذلك بفارق كبير عن الأرجنتيني ليونيل ميسي (0.73)، فالكاو (0.71) أو رود فان فان نيستلروي (0.56).

95 هدفا في 87 مباراة، هذا هو ما حققه رونالدو مع ريال مدريد في الليغا، ليخرج برقم مذهل بعد موسمين ونصف مع الفريق الأبيض، حيث سجل 26 هدف في أول موسم له، ثم حطم الرقم القياسي للهداف في الموسم الماضي برصيد 40 هدف، والآن وصل إلى 29 هدف مع بقاء 13 مباراة للريال بالدوري.

ما أوصله إلى معدل أهداف بلغ 1.09 هدف في المباراة الواحدة، وهذا الرقم يؤهله إلى كسر الرقم القياسي لعدد الأهداف الذي كسره بنفسه الموسم الماضي.

وبمقارنة مهاجم ريال مدريد بمنافسيه بالدوري حالياً، يظهر تفوق البرتغالي بشكل ساحق على منافسيه، حيث يأتي لاعب برشلونة ليونيل ميسي بالمركز الثاني على صعيد هذه القائمة وبمعدل (0.73) وهو الآن في موسمه الثامن بالدوري، إذ سجل 147 هدفا في 201 مباراة.

ويأتي فالكاو لاعب أتلتيكو برصيد 15 هدفا في 21 مباراة ليصل لمعدل (0.71)، ثم فان نيستلروي مع 48 هدفا في 85 مباراة (0.56).. وبعد ذلك يبرز لاعب ريال مدريد الآخر غونزالو هيغوين ليتساوى مع ديفيد فيا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020