شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خوفا من المواطنين .. حملة السيسي في أسوان باسم حركي

خوفا من المواطنين .. حملة السيسي في أسوان باسم حركي
علمت شبكة رصد أن الحملة الانتخابية لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بأسوان اتخذت اسما حركيا لها، هو...

علمت شبكة رصد أن الحملة الانتخابية لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بأسوان اتخذت اسما حركيا لها، هو "حركة مستقبل وطن"، وذلك خوفا من رفض جماهير الشعب الأسواني لهم، كما اتخذت مقرا لها بنفس الاسم في حي أطلس، فوق مقهى تفاحة.

 

ونظمت الحملة مساء أمس، أول مؤتمر لها بنجع ونس التابع لمركز دراو شمال محافظة أسوان لتأييد السيسي قائد الانقلاب العسكري، وحضره قدد قليل جدا من أهالي القرية، وفلول الحزب الوطني، والذين هتفوا خلال المؤتمر: "النجمة مالت على القمر فوق في العلالي السيسي رئيسي من بلد السد العالي"، " تحيا مصر السيسي رئيساً لمصر".

 

 

وقال عمرو عبد العظيم مسئول الحملة بأسوان، ومرشح كتلة نجيب ساويرس الخاسر في انتخابات مجلس الشعب بأسوان، خلال كلمته أن مصر "ستختار بعد أيام رئيسها ونحن ندعو الجميع للتصويت بنعم للمشير، والذي وضع برنامجه الانتخابي ليعبر عن واقع مصر والمصريين، حيث لم يلتفت إلا لهما ونحن نراه مستقبل وطننا، وأننا ماضون فى دعم المشير السيسي من خلال المؤتمرات والفعاليات الشبابية والسلاسل البشرية، كما اننا واثقون من فوزه في الانتخابات الرئاسية، لأنه مرشح شعبي وقد ترشح بإرادة الشعب، كما أن غالبية الشباب يؤيدونه ويديرون حملته الانتخابية"، على حد تعبيره.

 

بينما صرح الناشط الصعيدي أحمد عبد الجواد تعليقا على ضعف فعاليات الانقلابيين بالصعيد قائلا: "الصعايدة رجالة، وهيفضلوا رجالة مهما تقلبت الظروف وتغيرت الأنظمة".

 

مضيفا: "حملة السيسي بتشد شعرها بسبب الصعيد، مش لاقيين رجالة هناك تساعدهم ومفيش غير شوية حرامية مصلحجية مش بيعملوا حاجه غير انهم بيتخانقوا مع بعض، وبيسرقوا أي مصلحة بتيجي من الحملة المركزية"، على حد وصفه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023