شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يدعو المصريين عامة والمرأة خاصة للنزول في الانتخابات

السيسي يدعو المصريين عامة والمرأة خاصة للنزول في الانتخابات
وجه عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري كلمة للشعب المصري قبل بدء فترة الصمت الانتخابي السابقة للانتخابات...

وجه عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري كلمة للشعب المصري قبل بدء فترة الصمت الانتخابي السابقة للانتخابات الرئاسية المزعومة، يدعوهم فيها للمشاركة بالانتخابات. 

وقال السيسي خلال كلمته: "اسمحوا لي أن أتوجه لكم بكل التحية والتقدير، وأن اتكلم معكم كمواطن مصري، بغض النظر عن أني مرشح للانتخابات" لافتاً إلى أنّ مصر تمر بما أسماها باللحظة الفارقة في تاريخها، وأنها تدعونا للتحرك بكل قوة وبكل فاعلية وتجرد من أجل حمايتها ومستقبلها، وذلك على حد تعبيره، مشيراً إلى أنّ المصريين بالخارج قد قدموا ما وصفه بالنموذج الرائع خلال مشاركتهم في عملية التصويت.

ودعا السيسي الشعب المصري للنزول للإدلاء بأصواتهم كي تكون مشاركتهم رسالة قوية للخارج وتعبير حقيقي عن إرادتهم، حسب تعبيره، حيث قال: "الشعب المصري لما بيعوز يعمل حاجه بيعملها،  يعمل ثورة واثين علشان يأكد إرادته وقدرته إنه يقدر يعمل المستحيل".

وأضاف السيسي قائلا: "اسمحولي أن أدعوكم للمشاركة، ادعوا المرأة المصرية اللي أكدت إنها بنت الوطنية المصرية .. اسمحلي اني اطلب منك زوجة او ابنه أو أخت إنك تتحركي وتشاركي في الانتخابات زي ما نزلتي قبل كده، للتأكيد على الأمر ده مرة تانية قدام صندوق الانتخابات".

وطالب السيسي شباب مصر بالنزول والمشاركة أياً كان المرشح الذي يريد أن يصوت له، داعياً جموع المصريين للنزول والمشاركة، مؤكداً على أنّ "صندوق الانتخابات هو الرد الوحيد على تحديات الداخل والخارج". 

واختتم السيسي كلمته داعياً الله أن يولي من يصلح وأن يحفظ مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023