شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المركزي للإحصاء”يصدر كتيب “اللمحة الإحصائية” مصر 2014 غدًا

“المركزي للإحصاء”يصدر كتيب “اللمحة الإحصائية” مصر 2014 غدًا
يصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء - غدًا الأحد - كتيب "اللمحة الإحصائية مصـر 2014" ويشمل...

يصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء – غدًا الأحد – كتيب "اللمحة الإحصائية مصـر 2014" ويشمل الإصدار الجـديد أحدث المؤشرات والمعدلات من إلإحصاءات الديموجرافية التي تغطي الإحصاءات السكانية والمواليد والوفيات والزواج والطلاق والإحصاءات الاجتماعـية التي تغطي إحصاءات التعليم قبل الجامعي والتعليم الجامعي والمؤشرات الصحية والإحصاءات الثقافية والنشاط الفني والإحصاءات الاقتصادية التي تغطي إحصاءات التجارة الخارجية والمالية والإحصاء الصناعي وإحصاءات النقل والاتصالات وكذا إحصاءات السياحة والبيئة.

وأكد  اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز، في تصريح له اليوم: إن الكتيب يتميز بما يتضمنه من بيانات ومعلومات خلال عامي 2012 – 2013 والتي تعكس التغيرات التي طرأت على تلك الأنشطة في شكل مبسط على مستوى إجمالي يحقق سهولة وسرعة استخراج المعلومات والبيانات.

وأشار الجندي  أنه بإتاحة الإصدار فسيتم توفـير احتياجات مستخدمي البيانات من متخذي القرار والباحثين والأفراد والمؤسـسات والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية.. وللاطلاع على البيانات والمعلومات للإصدار الجديد من "اللمحة الإحصائية مصر 2014" يمكن الدخول على الموقع الإلكترونى للجهاز .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020