شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

داخلية الانقلاب تثبت “انتفاضة السجون” بالنفي

داخلية الانقلاب تثبت “انتفاضة السجون” بالنفي
قالت وزارة الداخلية بحكومة الانقلاب، أنه لا وجود لأي إضرابات عن الطعام  داخل السجون، مشيرة بخلاف الواقع إلى أن الحالة...

قالت وزارة الداخلية بحكومة الانقلاب، أنه لا وجود لأي إضرابات عن الطعام  داخل السجون، مشيرة بخلاف الواقع إلى أن الحالة داخل المعتقلات مستقرة، في اشارة لانتفاضة السجون الثانية .

 

وقال بيان صادر عن وزارة الانقلاب، اليوم الأحد، بحسب –الأناضول- أن "سياسة السجون المصرية ترتكز على تفعيل مبادئ السياسة العقابية الحديثة وإعلاء قيم حقوق الإنسان من خلال خضوع المحكوم عليه لبرامج شاملة يتم خلالها تقديم كافة أوجه الرعاية المعيشية، والصحية، والاجتماعية، والتعليمية، والدينية، والرياضية، والثقافية، والترفيهية خلال فترة الإيداع" .

 

ويأتي رد الفعل هذا من حكومة الانقلاب، ونفيها وكأنه اثبات لانتفاضة عارمة نظمها المعتقلين في سجون العسكر، وأسفرت عن مفاوضات بتحسين المعاملة في سبيل انهاء الاضراب كترغيب، والتعذيب واقتحام السجون "كشبين الكوم" وترحيل المعتقلين لسجون أقسي في المعاملة كترهيب، ما يعكس الأثر القوي لمعركة الأمعاء الخاوية التي يشارك فيها أكثر من 52 ألف معتقل إضافة لذويهم ضد انتهاكات السجون، بحسب بيان اللجنة العليا للإضراب .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية