شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحد المتهمين فى خلية أسيوط: تعرضنا للتعذيب 9 ساعات متواصلة

أحد المتهمين فى خلية أسيوط: تعرضنا للتعذيب 9 ساعات متواصلة
قال أحد الشباب الخمسة المتهمين بتنظيم خلية إرهابية بأسيوط بسبب رفضهم للانقلاب، إنه تم تعذيبهم لمدة 9 ساعات متواصلة بقسم...

قال أحد الشباب الخمسة المتهمين بتنظيم خلية إرهابية بأسيوط بسبب رفضهم للانقلاب، إنه تم تعذيبهم لمدة 9 ساعات متواصلة بقسم أول أسيوط، مشيراً إلى أنه تعرض إلى الصعق بالكهرباء والضرب والجلد بالسياط ورش بعض المواد الحارقة على العين و الوجه.

 

و أضاف، في رسالة مسربة من داخل محبسهم، "وكيل النيابة رفض تسجيل هذا التعذيب، وتم التنكيل بنا مرة أخرى بعد عودتنا إلى السجن، ففرقونا وحبسونا مع الجنائيين، في غرفة 46 فرد وهي لا تتعدى عن 20 متر، مع حرارة الجو وأدخنة السجائر."

 

وأشار الشاب إلى أنهم استطاعوا أن يؤثروا على الجنائيين وأصبحوا يواظبون على الصلاة وقراءة القرآن والذكر، مشيراً إلى أن الجنائيين أصبحوا يرددون الهاش تاج الشهير، ويتمنون رحيل الانقلاب.

 

يذكر أن قسم أول أسيوط أحد أكثر الأقسام التي يتم فيها تعذيب المعتقلين، حيث أطلق نشطاء "فيس بوك" هاش تاج سلخانة قسم أول أسيوط.

 

وكانت قوات الأمن استوقفت سيارة ملاكي يستقلها خمسة شباب من بينهم 4 طلاب بالقرب من منطقة المعلمين بأسيوط، واعتقلتهم جميعاً، ولفقت لهم تهم قطع الطريق وحيازة متفجرات لتفجير مديرية الأمن، وتكوين خلية إرهابية، وهم "معاذ عبد الباسط"، و"محمد سليمان"، و"محمد غروبي"، "وشريف مغربي"، و"عبدالله سيد".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية