شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيفا يشن هجوما قاسيا على استعدادات البرازيل لاستضافة كأس العالم

الفيفا يشن هجوما قاسيا على استعدادات البرازيل لاستضافة كأس العالم
شن جيروم فالك الامين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) هجوما شديدا على استعدادات البرازيل لاستضافة كأس العالم 2014 قائلا...

شن جيروم فالك الامين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) هجوما شديدا على استعدادات البرازيل لاستضافة كأس العالم 2014 قائلا انه "لا يحدث الكثير من التقدم" وان المنظمين هناك "يجب عليهم الاسراع في العمل".

وأكد فالك الذي يثير دائما مخاوف بشأن البطولة أن الوقت ينفد ولا توجد "خطة بديلة".

ومع ذلك رد الدو ريبيلو وزير الرياضة البرازيلي على فالك قائلا للصحفيين في البرازيل ان الاولوية بالنسبة له هو ان يتمكن السكان الاصليين من الهنود والعائلات صاحبة الدخل المنخفض من حضور المباريات بينما يسعى الاتحاد الدولي لتحقيق ربح.

وتتركز مخاوف الاتحاد الدولي تحديدا على مسائل النقل والاقامة كما ان الحركة البطيئة للقوانين البيروقراطية في البرازيل والخاصة بكأس العالم والمتعلقة ببيع الخمور تثير قلق الفيفا أيضا.

وقال فالك يوم الجمعة "لا أفهم لماذا لا يحدث تقدم. لم يعد العمل في الاستادات يتفق مع الجدول الزمني. لماذا هناك تأخير في انجاز الكثير.."

وأضاف "هناك مخاوف من عدم انشاء أي شيء معد لاستقبال الكثير من الناس. يؤسفني أن أقول ذلك لكن الامور لا تسير بصورة جيدة في البرازيل."

وتابع فالك الموجود في انجلترا لحضور الاجتماع السنوي للمجلس الدولي لكرة القدم قائلا "يتوقع المرء الحصول على المزيد من الدعم."

واضاف فالك "كان لزاما ان نحصل على هذه الوثائق موقعةبحلول عام 2007 ونحن الان في عام 2012. يجب الاسراع في العمل وانجاز مهمة استضافة هذه النهائيات."

ونالت البرازيل حق استضافة النهائيات في 2007 رغم أن القرار كان محسوما منذ 2003 عندما وافقت اتحادات امريكا الجنوبية التسع على دعم البلاد باعتبارها المرشح الوحيد عن القارة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020