شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 قتلى و23 جريحًا فى هجوم على قوات حفتر

4 قتلى و23 جريحًا فى هجوم على قوات حفتر
قال مصدر طبي ليبيي، اليوم الأربعاء، إن عدد القتلى الذين سقطوا في هجوم انتحاري على قاعدة للواء الليبي المنشق...

قال مصدر طبي ليبيي، اليوم الأربعاء، إن عدد القتلى الذين سقطوا في هجوم انتحاري على قاعدة للواء الليبي المنشق خليفة حفتر ارتفع إلى 4.

وأضاف المصدر بحسب "رويترز"،أن 23 شخصا على الأقل أصيبوا حين فجر انتحاري نفسه في وقت سابق، اليوم الأربعاء قرب قاعدة خارج بنغازي مشيرًا الى أنه لا توجد بينهم إصابات خطيرة.

فيما توعد اللواء الليبي المتقاعد، خليفة حفتر، من سماهم "الجماعات الإرهابية المتطرفة" بـ"رد قاس"، بعد تعرض مقر له قرب بنغازي لعملية تفجير، اليوم الأربعاء، لم يصب خلاله حفتر،  بينما قتل 4 من حراسه.

وقال حفتر في تصريح لشكبة "سكاي نيوز عربية"، بعد وقت قصير من وقوع الهجوم إن "الجيش الوطني الليبي سيرد بقسوة في الساعات القليلة المقبلة" على الهجوم.

وأضاف حفتر: "على مدار اليومين الماضيين قمنا بشن هجمات متعددة على هذه المجموعات الإرهابية المتطرفة وألحقنا بها خسائر كبيرة"، مؤكدًا أن "الهجوم الذي وقع ضدنا لم يلحق بنا أذى، وهم سيدفعوا الثمن غاليا وعليهم أن يتحملوا"، في إشارة إلى المسلحين.

ويقود حفتر، 71 عامًا، منذ نحو أسبوعين انقلابًا عسكريًا مسلحًا في بنغازي ضد الحكومة الليبية المنتخبة، أطلق عليها اسم "عملية الكرامة"، تهدف إلى "استئصال المجموعات الإرهابية" المنتشرة في شرق البلاد، حسبما يقول..



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية