شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

باسم خفاجى يدعو للحشد الجمعة تحت شعار “ارحل يا مجرم”

باسم خفاجى يدعو للحشد الجمعة تحت شعار “ارحل يا مجرم”
دعا الدكتور باسم خفاجى، رئيس حزب التغيير والتنمية، القوى الثورية والسياسية الرافضة للانقلاب العسكرى إلى...

دعا الدكتور باسم خفاجى، رئيس حزب التغيير والتنمية، القوى الثورية والسياسية الرافضة للانقلاب العسكرى إلى مليونية حاشدة – الجمعة – القادمة تحت شعار "ارحل يا مجرم" لاسقاط قائد الانقلاب العسكرى عبد الفتاح السيسى.

وقال خفاجى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نداء الى كل القوى المناهضة للقهر والظلم بمصر لم تنتظرونه أن يصبح رئيسا؟ فتذوق مصر العذاب والمهانة .. لم لا نعبر عن إرادتنا يوم الجمعة القادمة 6-6 تحت شعار " ارحل يامجرم " .. لم نسكت!، لا تدعوه يجعل وطننا أضحوكة ومأساة .. أجعلوها جمعة حرية، أجعلوها جمعة حرية في ميدان التحرير وأمام كل سفارة لمصر .. أعلم أني وحدي لا أحرك شارعا لكني أنصر الحق".

وأضاف خفاجى: "أجعلوها جمعة حرية .. يارب أوصل صوتي لكل حر .. أعلم مدى ضعفي لكن الحق قوي .. قد لا يسمعني أحد لكني سأستمر، أجعلوها جمعة حرية .. لا تكتفوا بمشاهدته يصعد على جثث الجرحى والشهداء .. لا تغمض عينيك .. أنصر الخير لمصر".

واختتم خفاجى بالدعاء لنصرة الشرعية قائلا: "اللهم ان كان صوتي داعيا لحق فأوصله لأهل الحق .. اللهم لك وحدك ألجأ أن ترفع غضبك، اللهم اجمع للحق أهل الحق من كل تيار وفريق بمصر .. اللهم وحد كلمتهم للخلاص من الذل، اللهم ان الجهلة يهزأون من الحق ويتطاولون على الشهداء .. اللهم ارحم مصر .. اللهم أنصرها".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023