شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أربع نساء عربيات بين السيدات الأكثر نفوذا بالعالم 2014‏

أربع نساء عربيات بين السيدات الأكثر نفوذا بالعالم 2014‏
كشفت مجلة فوربس منذ أيام في ” قائمتها السنوية لأكثر 100 سيدة نفوذًا حول العالم، والتي تصدرتها هذا العام...

كشفت مجلة فوربس منذ أيام في ” قائمتها السنوية لأكثر 100 سيدة نفوذًا حول العالم، والتي تصدرتها هذا العام المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل"،أربع نساء عربيات بين المائة .

حيث حوت القائمة الشيخة ” لبنى القاسمي” وزيرة التعاون الدولي والتنمية في الإمارات العربية المتحدة التي جاءت في المرتبة ‏الخامسة والخمسين، وسيدة الأعمال السعودية “لبنى بنت سليمان العليان” في الترتيب السادس والثمانين.

وفي المرتبة الواحدة والتسعين جاءت الشيخة “المياسة آل ثاني” رئيسة هيئة متاحف قطر، وفي المركز الرابع والتسعين جاءت السيدة ‏الإماراتية “فاطمة الجابر” رئيسة العمليات في مجموعة “الجابر”.

ومن بين الشخصيات التي وردت أسماؤها بالقائمة، الملكة “إليزابيث الثانية”،ملكة بريطانيا  والرئيسة التنفيذية لـ”ياهو” “ماريسا ماير”، والممثلة  الأمريكية “أنجلينا جولي”.

وتضمنت القائمة أيضا زوجة الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت وأغني رجل بالعالم بيل جيتش وتدعي ميليندا جيتسوهي الرئيسة المشاركة لمؤسسة “بيل أند ميليندا جيتس،.وديلما روسيفرئيسة البرازيل،وكريستين لاجاردمديرة صندوق النقد الدولي.،بالإضافة إلي هيلاري كلينتونوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية