شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والدة “الشامي”: الصور المنشورة له وهو يأكل كانت تحت تأثير مخدر

والدة “الشامي”: الصور المنشورة له وهو يأكل كانت تحت تأثير مخدر
كشفت "ثريا الشامي" والدة المعتقل عبدالله الشامي، مراسل قناة الجزيرة أن الصور التي نشرت لها وهو يتناول الطعام كانت تحت...
كشفت "ثريا الشامي" والدة المعتقل عبدالله الشامي، مراسل قناة الجزيرة أن الصور التي نشرت لها وهو يتناول الطعام كانت تحت تأثير مخدر، مشيرةً إلى أن الشامي أخبرها خلال زيارتهم له بالأمس أنهم كانوا يعطونه مياه لها مذاق غريب على إثرها تم تخديره والتقاط تلك الصور التي نشرت له.
 
وقالت والدة الشامي خلال مداخلة هاتفية لها على قناة الجزيرة مباشر مصر: "إن ما نشر بشأن تقرير لجنة تقصي الحقائق غير حقيقي، والشامي مستمر في إضرابه عن الطعام، وأنهم خلال زيارته فوجئوا بزيارة وفد لجنة تقصي الحقائق خلال تواجدهم".
 
وأضافت قائلة: "استقبلنا مأمور سجن العقرب في مكتبه، ودار حوار بينه وبين عبدالله، حيث قال له مأمور القسم (إنت كويس يا عبدالله وفي مكان كويس)، فرد عليه عبدالله قائلا: "حضرتك بتقول أنا في مكان كويس، ياريت حضرتك تدخل تشوف الزنزانة الإنفرادي اللي أنا فيها ولا توجد فيها فتحات تهوية وبعدها قوللي هل المكان كويس أم لا"، ثم قال له المأمور: "إنت خطر على الأمن القومي؟"، فرد عليه الشامي قائلا: "أنا صحفي وإعلامي كنت بقوم بدوري وواجبي.. إيه الخطر في ده على أمن البلد؟".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية