شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان لأسرة محمد سلطان يكشف حقيقة بيان لجنة تقصي الحقائق

بيان لأسرة محمد سلطان يكشف حقيقة بيان لجنة تقصي الحقائق
أصدرت أسرة محمد سلطان المعتقل والمضرب بسجون الانقلاب بياناً علقت فيه على ما جاء بلجنة تقصي الحقائق، موضحةً...
أصدرت أسرة محمد سلطان المعتقل والمضرب بسجون الانقلاب بياناً علقت فيه على ما جاء بلجنة تقصي الحقائق، موضحةً أنهم قاموا بزيارة محمد بسجن ليمان طرة يوم السبت ٣١/٥ لزيارة محمد ووالداه الدكتور صلاح سلطان بعد منع الزيارة لمدة أسبوعين لظروف الانتخابات؛ إلا أن محمد لم يكن موجودا.
 
وقد أخبر د. صلاح سلطان العائلة أن إدارة السجن كانت قد نقلت محمد صباحا إلى مستشفى المنيل التخصصي لفحصه بعد إصابته بآلام شديدة في صدره وهي من مؤشرات إصابة محمد بجلطة، وذلك نظرا لتاريخه الطبي ما قبل اعتقاله.
 
وأوضحت الأسرة في بيانها، أنهم حاولوا التوصل لمكان محمد بسؤال إدارة السجن فلم يخبروهم، فتوجهوا للمستشفى فأخفت وجوده، ولكنهم تمكنوا من بعض المصادر داخل المستشفى أن يعرفوا أنه متواجد وأن حالته سيئة.
 
 وأشاروا في البيان أن أحد محامي محمد سلطان حاولوا الذهاب إلى نيابة المعادي للحصول على التقارير الطبية الرسمية ونتائج التحاليل التي قامت بها إدارة السجن إلا أن الأمر قوبل بالرفض ايضا والتحجج بضرورة استخراجه بحكم محكمة.
 
وأكدوا في بيانهم أنه قد تم نقل محمد عدة مرات إلى المستشفى دون إخطار أهله أكثر من مرة في الأسابيع الثلاثة الماضية نظرا لتدهور صحته بسبب الإضراب.
 
وقالوا في بيانهم: "علمنا اليوم الخميس ٥/٦/٢٠١٤ أن لجنة تقصي الحقائق قد زارت محمد أمس ٤/٦/٢٠١٤ وأصدرت اليوم تقريرا يفيد بأن حالته الصحية جيدة وأن حياته ليست في خطر على عكس ما تشير تقارير الطبيبة المستقلة من السفارة الأمريكية".
 
ونشرت اللجنة تقريرا طبيا يفيد بذلك، لكن -وللمفاجأة- بعد عرض تلك التقرير علي عدة أطباء اكتشفنا أن التقرير الطبي المنشور من قبل اللجنة يفيد بتدهور حالة محمد الصحية وإن كانت اللجنة تظن أنه لن يراجع أحدا ما تنشره من مستندات فإن عائلة محمد تقوم بمراجعة كل ما ينشر عنه وذلك بمساعدة مختصين.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية