شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اختطاف طالبين باتحاد طلاب هندسة المنصورة

اختطاف طالبين باتحاد طلاب هندسة المنصورة
قامت قوات الداخلية بعد منتصف ليل الخميس، باختطاف طالبين باتحاد طلاب هندسة المنصورة من الطريق، أثناء...

قامت قوات الداخلية بعد منتصف ليل الخميس، باختطاف طالبين باتحاد طلاب هندسة المنصورة من الطريق، أثناء خروجهما من أحد المطاعم واقتادتهما لمكان مجهول- وفقاً لتصريحات أهلهما.

 

وأكد أهالي المختطفان – في بيان أصدروه اليوم الجمعة – بأن الداخلية تنفي تواجد ذويهم في جميع أقسام ومديريات الأمن بالدقهلية، وهو ما يشير إلى احتمال تعرضهما للخطر، محملين السلطات المصرية المسئولية الكاملة عن أي ضرر قد يحدث لذويهم، مطالبين المنظمات الحقوقية بالتدخل العاجل للإطمئنان عليهم.

 

والطالبان هما؛ وليد السمري، الطالب الفرقة الثالثة قسم إنتاج، ومصطفى عبد الحي، الطالب  بالفرقة الرابعة مدني، وهما أعضاء باتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة المنصورة، ومشهود لهما بخدمة الطلاب والدفاع عن حقوقهم.

 

ويأتي الاختطاف بعد أيام قليلة شارك فيها الطالبان في دعوة لاقت استجابة واسعة بالكلية لتجميع 55 ألف جنية، كفالة للتضامن مع طلاب بالكلية أفرج عنهم بكفالة مؤخراً.

 

يُذكر أن هذة ليست المرة الأولى التي يُختطف فيها طلاب بجامعة المنصورة، حيث شهدت الجامعة مؤخراً اختطافا وتعذيبا لعشرات الطلاب في سلخانات الداخلية بالمحافظة لإجبارهم على الاعتراف بتهم وجرائم لُفقت لهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية