شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والد الطالبة هاجر إسماعيل يتحدث لرصد حول ملابسات اختطافها

والد الطالبة هاجر إسماعيل يتحدث لرصد حول ملابسات اختطافها
  أكد إسماعيل خليفة والد الطالبة هاجر طالبة الفرقة الأولى كلية الدراسات الإسلامية...
 
أكد إسماعيل خليفة والد الطالبة هاجر طالبة الفرقة الأولى كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع الإسكندرية في تصريحات خاصة لشبكة رصد أن ابنته اختطفت من قبل أمن الانقلاب أثناء توجهها لأداء امتحانات آخر العام بالإسكندرية.
 
حيث تم استيقافها عن طريق أحد الأكمنة الأمنية وتم تفتيش هاتفها المحمول والذي كان يحتوي على بعض الأناشيد الإسلامية مما جعل ضباط الكمين يلقون القبض عليها لا لشيء سوى بعض الأناشيد.
 
ثم حكت الطالبة لوالدها أنه تم اقتيادها إلى قسم المنتزه ومنه إلى قسم شرطة كرموز ثم حولت بعد ذلك إلى مقر الأمن الوطني الرئيسي بالقاهرة.
 
وأكد أنه عند إثارة الأمر إعلاميا تم إطلاق سراح ابنته بطريقة مشينة حيث تم تركها في أحد شوارع الحي العاشر بمدينة نصر الساعة الثالثة فجرا بعد أن سبحت قوات أمن الانقلاب منها جميع متعلقاتها الشخصية من كتب وملابس وأموال كانت معها وهاتفها المحمول.
 
قامت هاجر بالاتصال بوالدها عن طريق أحد المارة ثم أبلغت والدها بمكانها والذي أرسل لها ابن أخته المقيم بالقاهرة فورا ثم اصطحابها والدها إلى محافظة كفر الشيخ مقر سكنها.
 
ولم تتمكن شبكة رصد من إجراء حوار مع الطالبة هاجر لسوء حالتها النفسية وعدم قدرتها على الكلام بعد أيامن من اختطافها من قبل قوات أمن الانقلاب.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية