شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن الانقلاب يعتقل شقيقين من منزلهما في يومين

أمن الانقلاب يعتقل شقيقين من منزلهما في يومين
قامت قوات أمن الانقلاب ببني سويف فجر اليوم باعتقال الطالب "أحمد الشريعي" الطالب بالمرحلة الثانوية العامة...
قامت قوات أمن الانقلاب ببني سويف فجر اليوم باعتقال الطالب "أحمد الشريعي" الطالب بالمرحلة الثانوية العامة حيث اقتحمت منزله فجر اليوم وسط تواجد أمنى مكثف لاعتقاله حيث ضمت الحملة قرابة 20 سيارة شرطة والعديد من الجنود.
 
يذكر أنه تم اعتقال أخيه أيضاً الطالب "عبد الرحمن الشريعي" طالب بالفرقة الأولى كلية الهندسة وذلك في صباح يوم أمس بعد مداهمة المنزل وتحطيم الأثاث؛ كما أكد شهود عيان بقيام قوات الامن بضربه ضرباً مبرحاً وأخذه في حالة إعياء شديد.
 
الجدير بالذكر أيضا أن القوات لم يكن لديها إذن من النيابة لاعتقالهم كما أنها لم تكن المرة الاولى لاعتقال الطالب "عبد الرحمن" حيث تم اختطافه أيضاً في شهر يناير الماضي ثم الإفراج عنه بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه بشهر مارس.
 
حيث كان من المفترض أن يبدأ أولى امتحاناته في صباح اليوم ولكن لم يتم معرفة مكان تواجده حتى الآن!
 
وفي رد فعل لطلاب هندسة بني سويف تظاهر طلاب هندسة بنى سويف ضد اعتقال زميلهم عبد الرحمن الشريعي للمرة الثانية مهددين بالإضراب عن الامتحانات؛ حيث أضرب الطلاب اليوم جزئيا عن دخول الامتحان ونظموا وقفة لمدة ربع ساعة من وقت الامتحان طالبوا خلالها بالإفراج عن الطالب والذي تم اختطافه من المنزل صباح الخميس للمرة الثانية وكان قد تم اعتقاله مرة سابقة لمدة شهرين.
 
فيما أصدر اتحاد طلاب الكلية في وقت سابق بيان يطالب فيه بسرعة الإفراج عن الطالب حتى يتمكن من أداء امتحاناته ونوه أنه لن يستطيع إلا أن يقف في صف الطلاب في حال قرروا التصعيد للإفراج عن زميلهم، ورفع المشاركون لافتات كتب فيها "الإضراب خطوتنا الجاية"؛ و"الشريعي حر".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية