شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عبد المقصود”: إصابة قدمي تمنعني من الوقوف فكيف أقطع طريق

“عبد المقصود”: إصابة قدمي تمنعني من الوقوف فكيف أقطع طريق
نفى الشيخ محمد عبد المقصود الداعية السلفي وأحد المحكوم عليهم بالإعدام في قضية قطع طريق قليوب، أي علاقة له بالقضية مؤكدا أن...

نفى الشيخ محمد عبد المقصود الداعية السلفي وأحد المحكوم عليهم بالإعدام في قضية قطع طريق قليوب، أي علاقة له بالقضية مؤكدا أن حالته الصحية، وإصابة قديمة بقدمه لا تسمح له أساسا بالوقوف مدة طويلة.

 

وقال للجزيرة إنه فوجئ بهذا الحكم ولكنه يدرك أن الآجال مكتوبة وأن "ما أصابه لم يكن ليخطأه"، مضيفا أن المحامي أخبره أن القضية بلا أدلة، وأنه يستبشر بالحكم في الاستئناف خاصة أن القاضي طيب. وعلق الشيخ عبد المقصود ساخرا: "شايفين الطيب عندهم – أي سلطة الانقلاب- بيعمل إيه".

 

وأعرب الشيخ عبد المقصود عن استغرابه أيضا من أن يكون الدكتور جمال عبد الهادي -أستاذ التاريخ والعالم المسن- معه أيضا بالقضية، وقال مازحا "يعني أنا ذهبت والدكتور جمال نستند على بعض لقطع الطريق".

 

وقال الشيخ عبد المقصود إن قضية مقاومته للانقلاب ومن قاموا به لا تتعلق بشخصية الرئيس محمد مرسي، لكن تتعلق بالقفز على إرادة شعب. كما انتقد محمد عبد المقصود موقف حزب النور.

 

وكانت جبهة استقلال القضاء لرفض الإنقلاب طالبت بإحالة المستشار حسن فريد رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة وقاضي قضية طريق قليوب إلى لجنة الصلاحية.

 

و أرجعت الجبهة طلبها لارتكاب المستشار فريد أخطاء مهنية جسيمة بمخالفتة القانون والقواعد القضائية ، في حكم أمس السبت ضد 10 من قيادات الحراك الرافض للانقلاب ، بينهم علماء بارزون في الأزهر الشريف والدعوة الاسلامية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية