شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقالة 72 عاملًا بشركة “إم اند إيه” للزجاج بعد رفضهم للنقل

استقالة 72 عاملًا بشركة “إم اند إيه” للزجاج بعد رفضهم للنقل
استقال 72 عاملًا بشركة "إم اند إيه" لتصنيع الزجاج، بعدما قررت الشركة نقلهم من مقر المهندسين إلى فرع أبو زعبل...

استقال 72 عاملًا بشركة "إم اند إيه" لتصنيع الزجاج، بعدما قررت الشركة نقلهم من مقر المهندسين إلى فرع أبو زعبل بالخانكة، وهو ما رفضه العمال.

وتوصلت النقابة العامة للكيماويات إلى اتفاق بشأن العاملين في شركة "إم اند إيه" من خلال المفاوضة الجماعية برئاسة المهندس عماد حمدي، رئيس النقابة، وشوقي الشحات، الأمين العام، وأحمد مصطفى عبد الوهاب، محاميًا عن المهندس محسن محمد السيد عطية، رئيس مجلس إدارة الشركة، من الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.
 
وأكد المهندس عماد حمدي، رئيس النقابة – بحسب "بوابة الأهرام" ـ أنه كان لا بديل أمام الشركة غير نقل العمال، فأعلن العمال رغبتهم في الاستقالة وعددهم 72 عاملاً، على أن يلتزم كل طرف بالتنازل عن كافة المحاضر والقضايا ضد الآخر، فيما عدا مطالبة العمال بالأرباح فقط.
 
وأوضح أن الاتفاقية تضمن استلام العمال لكافة متعلقاتهم الشخصية من مقر العمل، على أن تقوم إدارة الشركة بصرف مبلغ تعويضي بواقع 140% من الأجر الشهري الشامل لكل عام، بموجب شيكات بنكية تستحق الصرف في 3 أغسطس المقبل.
 
وأشار "حمدي" إلي أن كل عامل يلتزم بالتوقيع على استمارة 6، وفي حالة عدم صرف الشيكات في موعدها لأي سبب من الأسباب؛ تعتبر هذه الاتفاقية لاغية ولا يترتب عليها أي آثار قانونية ضد العمال.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية