شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

40 شهيدا في العمليات العسكرية للقوات النظامية السورية

40 شهيدا في العمليات العسكرية للقوات النظامية السورية
وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 40 شخصا في العمليات العسكرية المختلفة التي شنتها القوات النظامية في...
وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 40 شخصا في العمليات العسكرية المختلفة التي شنتها القوات النظامية في العديد من المدن والبلدات السورية.
 
وذكرت الشبكة السورية التي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا لها، أن العمليات العسكرية التي شنتها الوحدات العسكرية التابعة للنظام السوري، أمس الأحد، في كافة الأنحاء السورية برا وجوا، أدت إلى مقتل 13 شخصا في حلب، و9 في ريف العاصمة دمشق، و6 في حمص، و5 في إدلب، و3 في حماة، و2 في كل من درعا واللاذقية.
 
ولفتت الشبكة في بيانها، إلى أن من بين القتلى أطفال ونساء، موضحة أن الهجمات المختلفة التي شنتها قوات النظام، أسفرت في الوقت ذاته عن سقوط عدد كبير من الجرحى في صفوف المدنيين. 
 
ومن جانبها ذكرت الهيئة العامة للثورة السورية، في بيان لها، أن عددا كبيرا من قوات الأسد، لقوا حتفهم في كمين نصبته لهم وحدات تابعة للجيش السوري الحر في منطقة القلمون بالعاصمة دمشق. 
 
ولفت البيان إلى أن القوات الحكومية شنت هجمات بالأسلحة الثقيلة على بلدة المليحة جنوب العاصمة، وأن اشتباكات ضارية وقعت بين تلك القوات والمعارضة المسلحة في البلدة، فضلا عن اشتباكات أخرى وقعت بين الطرفين في محيط مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين.
 
وأوضح البيان كذلك أن مروحيات تابعة للنظام السوري قصفت بالبراميل المتفجرة بعض المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة في حلب شمال البلاد، مما تسبب في إلحاق أضرار مادية بعدد من البنايات.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية