شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم وزير “تعليم الانقلاب” بالتطبيع مع الصهاينة

بلاغ يتهم وزير “تعليم الانقلاب” بالتطبيع مع الصهاينة
تقدم تيار استقلال المعلمين ببلاغ إلى النائب العام الانقلابي المستشار هشام بركات ضد محمود أبو النصر وزير التربية و التعليم...

تقدم تيار استقلال المعلمين ببلاغ إلى النائب العام الانقلابي المستشار هشام بركات ضد محمود أبو النصر وزير التربية و التعليم الانقلابي لتوقيعه بروتوكولات لمنظمات تعمل فى حقل التعليم تسيطر عليها الصهيونية.

 

و قال تيار الاستقلال فى بلاغه رقم 11877 لسنة 2014 أن تلك المنظمات تستهدف امن مصر وتسيطر عليها الصهيونية ومن تلك المنظمات ، المنظمة الدولية للتعليم والتى تدعو إلى نشر الفكر الصهيوني والأفكار الإباحية والهدامة والشاذة

 

وأضاف البلاغ أن تلك الأفكار تتنافى مع عاداتنا وأفكارنا وقيمنا الشرقية، مؤكدًا أن تلك المنظمات تتلاعب بأمن مصر وحدودها بنشر خرائط تستقطع أجزاء من الأراضي المصرية لصالح دول آخري ، حيث تستبعد حلايب و شلاتين من خريطة مصر.

 

وأوضح البلاغ أن أبو النصر أرسل معلمين لحضور مؤتمرات تحت رعاية تلك المنظمة فى الخارج مما يضر بأمن مصر حيث تم اختراق المدارس وتوجيه التعليم المصري عن طريق تلك المؤتمرات والتدريبات التى تعقدها فى الداخل و الخارج.

 

وطالب تيار استقلال المعلمين النائب العام التحقيق مع أبو النصر لتوقيعه بروتوكولات مع تلك المنظمات وموافقته على سفر المعلمين لحضور مؤتمراتها، مراجعة البروتوكولات التى وقعها أبو النصر مع تلك المنظمات و ما حصلت عليه وزارة التربية و التعليم من منح و معونات فى عهده.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية