شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المعلمين” تطالب حكومة الانقلاب بإعفاء أبنائهم من المصروفات

“المعلمين” تطالب حكومة الانقلاب بإعفاء أبنائهم من المصروفات
طالبت نقابة المعلمين بضرورة إعفاء أبناء المعلمين من المصروفات المدرسية بجميع مراحل التعليم، مشيرة إلي تحمل المعلم، أحد...

طالبت نقابة المعلمين بضرورة إعفاء أبناء المعلمين من المصروفات المدرسية بجميع مراحل التعليم، مشيرة إلي تحمل المعلم، أحد أهم عناصر العملية التعليمية إلي أعباء جسام، كما طالبت النقابة حكومة الانقلاب باستثناء أبناء المعلمين أيضاً من شروط تنسيق الالتحاق بالمدارس التجريبية .

 

وقالت النقابة فى بيان لها اليوم الثلاثاء: "الزيادات الكبيرة فى المصروفات الدراسية التى تسعى  وزارة التربية والتعليم تطبيقها من السنة الدراسية القادمة تجاوز 300% حيث بلغت مصروفات المدارس التجريبية 1400 جنية فى مرحلة رياض الأطفال والتجريبي المميز 2800 جنية" .

 

واعتبرت النقابة هذه الزيادة بمثابة خصخصة للعملية التعليمية برمتها، وأنه بالرغم من استمرارها فهي لا تقابل بأي تطوير أو تحسين في العملية الدراسية .

 

وتابع البيان: "كان أحرى بالوزارة أن تتخذ إجراءات من شأنها تخفيف العبء عن المواطنين وليس زيادة الأعباء عليهم بزيادة المصروفات الدراسية خصوصاً فى تلك الفترة الحرجة التى نعانى فيها جميعاً من غلاء الأسعار فى كل شئ من مأكل وملبس ومسكن ومرافق ومواصلات" .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية