شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إطلاق سراح “فتيات السويس” بعد تهديد “تحالف الشرعية” بالتصعيد

إطلاق سراح “فتيات السويس” بعد تهديد “تحالف الشرعية” بالتصعيد
أطلقت قوات أمن الانقلاب بمحافظة السويس، قبل قليل، سراح 3 فتيات كان قد تم اختطافهن أثناء مسيرة مناهضة للانقلاب في وقت سابق من...
أطلقت قوات أمن الانقلاب بمحافظة السويس، قبل قليل، سراح 3 فتيات كان قد تم اختطافهن أثناء مسيرة مناهضة للانقلاب في وقت سابق من اليوم، وذلك بعد بيان من "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بالسويس، هدد فيه بالتصعيد؛ حال استمرار احتجاز الفتيات، ما أدى مباشرةً إلى الإفراج عن الفتيات.
 
وننشر لكم نص بيان "التحالف" بالسويس: 
 
"( اختطاف أمن الانقلاب 3 من الحرائر مساء اليوم)
لقد حذر تحالف دعم الشرعية بالسويس الأجهزة الأمنية والنظام، بعد خطف عدد من الحرائر باعتبارهن الخط الأحمر الذي لا يمكن السكوت عليه أو التهاون فيه، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة كل من اقترف مثل هذه الجرائم وهم معروفون بالاسم وبالصفات ولكنهم عاودوا الكرة مرة أخرى وخطفوا 3 من الحرائر من محافظة السويس.
وكانت قوات الأمن الانقلابية قد اعتادت علي ممارسة أفعال فجة مخالفة للشريعة الإسلامية ، وللدستور والقانون وللعرف العام ولأخلاق المجتمع العريقة بحق أبناء هذا الشعب من الأحرار.
إن كلاب الأمن بما لا يدع مجال للشك أنه ليس فيهم رجاء, ولم يعد عندهم عقل, وغرهم الجهل والغباء وتناسوا أن لهم بنات ونساء وأطفال وآباء وأمهات وأملاك ليست ببعيدة عن عيون شباب الثورة وأحرار الوطن.
وإن كان النضال السلمي في مواجهة مغتصبي السلطة وقتلة المصريين في الطرقات سيستمر ولينتظر كلاب الأمن وزبانيتهم الرد القاسي من الثوار علي ما اقترفته أياديهم من جهل وغباء.. فنسائكم ليسوا أعز من نسائنا.. وحرماتكم ليست أعز من حرماتنا.. وأنتم ونسائكم وأولادكم ستدفعون ثمن أي عمل أحمق تقدمون عليه.
والتحالف الوطني لدعم الشرعية بالسويس يمهلكم ساعتين فقط لإطلاق سراح الحرائر المختطفات وإلا فستندمون أشد الندم، وسيكون الرد على ذلك الفعل الأحمق الهمجي في طول وعرض المحافظة بشكل لم ولن تتوقعوه.
وعلي الباغي تدور الدوائر." 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية