شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام: الحكم علي علاء عبد الفتاح ورفاقة بـ 15 عامًا فضح الانقلاب

عزام: الحكم علي علاء عبد الفتاح ورفاقة بـ 15 عامًا فضح الانقلاب
قال حاتم عزام ناب رئيس حزب الوسط ،إن الحكم علي علاء عبد الفتاح و 24 من رفاقه 15 عامًا غيابيًا من القضاء...

قال حاتم عزام ناب رئيس حزب الوسط ،إن الحكم علي علاء عبد الفتاح و 24 من رفاقه 15 عامًا غيابيًا من القضاء المدني الانقلابي للتظاهر ضد محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية دون انتظار حضور أيًا من المتهمين أو محاميهم أكبر دليل إدانة لمنظومة الانقلاب العسكرى.

وأضاف عزام فى تدوينة عبر "فيس بوك":"الحكم علي علاء عبد الفتاح و 24 من رفاقه 15 عاما غيابياً من القضاء المدني الانقلابي للتظاهر ضد محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية دون أن ينتظر الظالم المسمي خطأ "القاضي" حتي حضور محاميهم أو المتهمين أنفسهم لقاعة المحكمة لهو أكبر دليل إدانة لمنظومة انقلاب عسكري مستبد صار فيه القاضي المدني الطبيعي أبشع في ظلمه من القاضي العسكري الاستثنائي.و امتدت عسكرة الدولة بعد انقلاب 3 يوليو لتشمل حتي القضاء و منظومته التي كانت أحد "أذرع" الانقلاب العسكري.

وتابع:"لا يفرق المنقلب المستبد في قهره واستبداده و ظلمه بين مصري وآخر بحسب توجهه الفكري أو لونه السياسي.. ولن يستثني من هذا إلا الجبناء الصامتين او التابعين أو الفاسدين المتحصنين به".

وأعلن عزام تضامنه مع عبد الفتاح قائلا:"الحرية لعلاء عبد الفتاح ورفاقه ..ولكل المعتقلين ظلما و زورا منذ انقلاب 3 يوليو الي الآن ..الحرية للإنسان ..الحرية لمصر".

واختتم:"سيسقط هذا الانقلاب العسكري الفاشي و ستنتصر الثورة بإذن الله".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية