شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناشط حقوقى يكشف عن اغتصاب أحد أطفال ” كوم الدكة”

ناشط حقوقى يكشف عن اغتصاب أحد أطفال ” كوم الدكة”
كشف الناشط الحقوقي هيثم أو خليل عن تعرض أحد الأطفال المعتقلين بدار أحداث كوم للاعتداء الجنسى من قبل المحتجزين الجنائيين...

كشف الناشط الحقوقي هيثم أو خليل عن تعرض أحد الأطفال المعتقلين بدار أحداث كوم للاعتداء الجنسى من قبل المحتجزين الجنائيين عقب نقله لمقر احتجازهم لمشاركته فى انتفاضة السجون.

 

وقال أبو خليل عبر صفحته على "فيس بوك":إن والدة الطفل ( م . أ . م ) أكدت تعرضه للاعتداء الجنسي في محبسه من قبل المساجين الجنائيين، مضيفة انها و اثناء زيارتها له يوم الثلاثاء لاحظت تغييرا في سلوكه اذ بدا مضطربا و غير متحمس لزيارتها كالعادة و عندما الحت عليه في السؤال قال لها ان القائمين على مقر احتجاز كوم الدكة و كرد فعل منهم على مشاركته في انتفاضة السجون الثانية نقلوه عن قصد الى حجز الجنائيين ليقوموا بالاعتداء الجنسي عليه تحت سمع و بصر المسئولين عن المقر" .

 

وأوضح خليل "أن هذا التطور يعد تجاوزا خطيرا و جريمة لا تغتفر تضاف الى جرائم الانقلاب فان هيئة الدفاع ستبدأ في إعداد ملف كامل حول معاناة الأطفال القصر في سجون الانقلاب و التجاوزات و الجرائم التي ترتكب في حقهم لرفعه الى كل الجهات المعنية داخليا و خارجيا لضمان محاسبة كل من ارتكب تلك الجرائم او سهلها او سكت عنها.

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية