شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سليمان للزند: كيف لقاضي أن ينتظر إشارة أو قرار

سليمان للزند: كيف لقاضي أن ينتظر إشارة أو قرار
  استنكر المستشار أحمد سليمان -وزير العدل الأسبق- تصريحات المستشار "أحمد الزند" رئيس نادي القضاة، والتي...

 

استنكر المستشار أحمد سليمان -وزير العدل الأسبق- تصريحات المستشار "أحمد الزند" رئيس نادي القضاة، والتي صرح بها في مداخلة بإحدى القنوات الفضائية، حيث قال "الزند": "بس السيسي يدينا إشارة واحنا نجيب الإخوان على حمارة".

 

وقال "سليمان" في برنامج " مصر الليلة" على فضائية "الجزيرة مباشر" أن "تصريحات الزند تكشف أنه يعتنق نظرية القضاء بالإشارة"، مضيفًا: "تصريح الزند يعطي صورة سيئة جداً عن القضاء المصري ويثير العديد من التساؤلات، فماذا يعني أن القاضي ينتظر إشارة؟، فمن المفترض أن القاضي له عزة، ولا ينتظر أحداً يملي عليه قرار".

 

وأشار "وزير العدل الأسبق" إلى أن ما يفعله "الزند" يمثل إهانة للقضاء والسلطة القضائية، لافتًا إلى أنّه "كان مفترض أن يستدعي ذلك انتباه جميع المثقفين والمفكرين وينتقدونه"، على حد قوله.

 

وأضاف "أن الزند له صلاحيات وحماية خاصة ويعين وزراء ويقصي غيرهم ويتصرف وكأنه القائم على شئون البلاد، لافتاً إلى أن الزند صرح من قبل أنه لا يمكن لأي جهة في مصر برفع الحصانة عنه، كما صرح بأنه رأس الثورة المضادة في منظومة القضاء، وكلنا يعلم أنه فتح نادي القضاة لحركة تمرد رغم أنها لم تُؤسس بشكل قانوني وغيرها من التصريحات المهينة، فماذا ننتظر من الزند بعد كل ذلك؟!."

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية