شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلاسل بشرية بالشرقية رفضا للإنقلاب العسكري

سلاسل بشرية بالشرقية رفضا للإنقلاب العسكري
نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب بالشرقية سلاسل بشرية على طرق مختلف المراكز والقرى بالمحافظة ففى...

نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب بالشرقية سلاسل بشرية على طرق مختلف المراكز والقرى بالمحافظة
ففى ههيا أمام قرية العدوة مسقط رأس الرئيس محمد مرسي 
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بههيا سلاسل بشرية أمام القرية برفض حكم العسكر في ختام فعاليات أسبوع العسكر فاكرينها تكية.
حمل المشاركون في المسيرة أعلام مصر وشارات رابعة العدوية وصور الرئيس الشرعي للبلاد محمد مرسي ، ولافتات تعبر عن استيائهم من الحالبة الاقتصادية المتردية وغلاء الأسعار الذي يزداد يومياً وانقطاع التيار الكهربي لساعات متواصلة.
وكذلك في الإبراهيمية نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية سلاسل بشرية عصر اليوم أمام كفر أبو الديب رفضًا للانقلاب العسكري الدموي في ختام فعاليات أسبوع "العسكر فاكرينها تكية".
وأكد المشاركون أنهم لا يعترفون إلا بالرئيس الذى جاء عبر انتخابات أجريت في أجواء من الحرية وتم الانقلاب عليها واختطافه وأضافوا ما بنى على باطل فهو باطل
وكذلك الحال في منيا القمح حيث نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعيه سلسلة بشرية بعد عصر اليوم علي طريق منيا القمح– الزقازيق لرفض الانقلاب العسكري واستمرارا لفعاليات أسبوع "العسكر فاكرينها تكية"
رفع المشاركون في السلاسل صور الرئيس مرسى واشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين وأعلام مصر معبرين عن رفضهم لتولى قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسى رئاسة الجمهورية مؤكدين على أن الرئيس محمد مرسي هو الرئيس الشرعى للبلاد ولن يعترفوا بغيره.
شهدت السلاسل تفاعل من المارة على الطريق ومشاركة من شبلاب الحركات الثورية الرافضة لحكم العسكر و حركة نساء ضد الانقلاب مطالبين بالافراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء وعودة الجيش لثكناته واحترام إرادة الشعب المصرى



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية