شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات صباحية بالشرقية في أسبوع “الحرية لمصر”

فعاليات صباحية بالشرقية في أسبوع “الحرية لمصر”
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ببلبيس بمحافظة الشرقية، سلسلة بشرية على طريق ميت حمل -صباح اليوم الجمعة-...

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ببلبيس بمحافظة الشرقية، سلسلة بشرية على طريق ميت حمل -صباح اليوم الجمعة- رفضا للانقلاب العسكري، والمشاركة في أسبوع "الحرية لمصر".

ورفع المشاركون في السلسلة إشارات رابعة، وصور الرئيس محمد مرسي، كما رفعوا صور الشهداء والمعتقلين، ولافتات تندد بحكم العسكر ومجازرهم، وانتهاكات الداخلية بحق المعتقلين، وسوء الأحوال الاقتصادية، وارتفاع أسعار الغاز والبنزين.

وأكد المشاركون في السلسلة استمرارهم في تصعيد حراكهم الثوري حتى دحر الانقلاب، وعودة الحرية والكرامة التي سلبها الانقلابيين، حسب وصفهم.

وفي منيا القمح، نظم التحالف الوطني مسيرة حاشدة اليوم؛ تنديدا بتنصيب السيسي رئيسا، و مطالبة بالإفراج الفوري عن المعتقلين.

وردد المشاركون هتافات، منها: "يسقط يسقط حكم العسكر .. يسقط كل كلاب العسكر"، "الجيش والشرطة ايد وسخة"، و"الداخلية بلطجية"، "يسقط يسقط حكم العسكر مصر دولة مش معسكر"، "إسلامية بجد مش هنسيبها لحد"، "الرحيل الرحيل لا بديل عن الرحيل"، و"سلمية سلمية ولا بديل عن الشرعية".

كما عبر أهالى مدينة الحسينية عن رفضهم لما وصفوها بأحكام الإبادة الجماعية وقرارات الانتقام من ثورة يناير التي تصدر بالجملة ضد شباب وطلاب وعلماء وقضاة اتفقوا جميعا على رسم مستقبل كريم لهذا البلد وشعبه، في مواجهة مخططات إجرامية لإفقار الوطن وإنهاك جيشه في مغامرات الانقلاب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية