شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبدالهادي: السيسي تخطى “موسوليني” والثوار سينتصرون

عبدالهادي: السيسي تخطى “موسوليني” والثوار سينتصرون
ثمن "عمرو عبدالهادي" الناشط السياسي وعضو جبهة الضمير، الحراك الثوري في مدن ومحافظات مصر، اليوم، في أول جمعة عقب تنصيب...
ثمن "عمرو عبدالهادي" الناشط السياسي وعضو جبهة الضمير، الحراك الثوري في مدن ومحافظات مصر، اليوم، في أول جمعة عقب تنصيب قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن الثورة الآن "في أرجل المتظاهرين ولن تقف حتى تنتصر"، على حد تعبيره.
 
وأكد "عبد الهادي" خلال لقاء له على "قناة الجزيرة مباشر مصر"، قائلًا: "عبدالفتاح السيسي رغم السادية التي يتسم بها إلا أن الثوار لم يتراجعوا ولن يتوقفوا عن رفضهم له ولكل من شارك في الانقلاب من قادة جيش وداخلية".
 
ووصف عضو جبهة الضمير، قائد الانقلاب، السيسي؛ بأنه شخصية "سادية"، وأنّه تخطى "موسوليني"، الديكتاتور الإيطالي الأشهر، بمراحل، قائلاً: "الآن مع السيسي لو كنت في بيتك هتقتل زي ما حصل في عمارات المعادي، لو كنت في الشارع هتقتل زي سائق التوك توك، لو كنت ببتظاهر هتتقتل أكيد، وهي دي مصر في عهده".
 
وأدان "عبدالهادي" الاعتداءات بحق الأطفال المعتقلين، مؤكدًا على أن كافة القوانين والمواثيق الحقوقية؛ تجرم ما يحدث للأطفال الآن داخل المعتقلات والسجون المصرية، لافتًا إلى أنّه لا أمل في القضاء المصري أن ينصفهم، حيث أنّ تقارير "العفو الدولية" أكّدت أنّه لا قضاء في مصر الآن، على حد قوله.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية