شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الماتدور الإسباني في مهب عواصف الطواحين الهولاندية

الماتدور الإسباني في مهب عواصف الطواحين الهولاندية
سحق المنتخب الهولندي نظيره الإسباني بنتيجة (5-1) في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم التي تقام...
سحق المنتخب الهولندي نظيره الإسباني بنتيجة (5-1) في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم التي تقام في البرازيل.
 
أحرز أهداف اللقاء، فان بيرسي في الدقيقتين 44 و72، وروبن في الدقيقتين 53 و80، و ستيفان دي فريج في الدقيقة 64، فيما أحرز هدف إسبانيا الوحيد تشابي ألونسو في الدقيقة 27.
 
وتصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد 3 نقاط مقابل 0 لأسبانيا قبل انطلاق المباراة الثانية بالمجموعة بين تشيلي وأستراليا.
 
الخماسية الهولندية أعادت للأذهان الهزيمة التاريخية لإسبانيا عام 1950 أمام البرازيل بنتيجة (6-1) في بلاد السامبا وهي آخر أسوأ هزيمة لبطل العالم، ولأول مرة منذ 64 عاماً تخسر إسبانيا بهذه الطريقة وفي نفس الأرض البرازيلية وهي التي خسرت عليها نهائي كأس القارات 2013 أيضاً لتصبح مثل اللعنة على إسبانيا.
 
فيما تصدر الهولنديين روبن وفان بيرسي، صدارة الهدافين بجوار البرازيلي نيمار، حتى الآن، برصيد هدفين لكلٍ منهم.
 

خسارة الكاميرون

 
من جهة أخرى تلقى منتخب الكاميرون الخسارة الأولى في كأس العالم على يد المنتخب المكسيكي في المواجهة التي جرت بينهما على ملعب أرينا داس دوناس، وانتهت بهدف دون رد.
 
سجل هدف المباراة الوحيد ديني بيرالتا في الدقيقة 61 من عمر المواجهة.
 
وشهدت المباراة إلغاء ثلاثة أهداف من جانب الحكم اثنان منهما للمكسيك والثالث للكاميرون.
 
ومن المقرر أن تواجه المكسيك البرازيل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فيما ستواجه الكاميرون منتخب كرواتيا يوم الأربعاء.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية