شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدن “القليوبية” تشارك في الزخم الثوري

مدن “القليوبية” تشارك في الزخم الثوري
  زخمت محافظة القليوبية بما يزيد على 5 ضمن فعاليات جمعة "الحرية لمصر"...

 

زخمت محافظة القليوبية بما يزيد على 5 ضمن فعاليات جمعة "الحرية لمصر" التي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، وانطلقت المسيرات المناهضة للانقلاب في معظم مراكز المحافظة على مدار اليوم.

 

ففي المطرية، نظم عدد من رافضي الانقلاب مسيرة حاشدة طافت شوارع المطرية، وسط تفاعل من الأهالي، وشائك في المسيرة حركة "ألتراس ربعاوي" في الفعالية، مطالبين بالإفراج عن المعتقلين، والقصاص للشهداء.

 

كما قام ثوار مدينة العبور التابعة لمركز الخانكة، بتلبية دعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية، والمشاركة في مسيرة انطلقت من مسجد ال درغام، ورفع المشاركون صور المعتقلين وشارات رابعة العدوية وصور الرئيس المنتخب محمد مرسي.

 

نظم ثوار قرية عرب العيايدة مركز الخانكة محافظة القليوبية مسيرة ليلية، استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، في إطار فعاليات أسبوع "الحرية لمصر"، يذكر أن المسيرة جابت شوارع القرية، وسط تفاعل من أهالي القرية، وحمل المشاركون شارات رابعة العدوية وصور الرئيس المنتخب محمد مرسي، منددين بتنصيب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر، ومطالبين بالإفراج عن المعتقلين من أبناء القرية.

 

كما قام ثوار أبو زعبل مركز الخانكة بتنظيم مسيرة جابت أنحاء القرية، وسط تفاعل من أهالي القرية، وحمل المشاركون شارات رابعة العدوية وصور الرئيس المنتخب محمد مرسي.

 

وفي سياق متصل، نظم عدد من رافضي الانقلاب بالقليوبية مسيرة اليوم الجمعة، بقرية عرب جهينة مركز شبين القناطر، تلبية لدعوة التحالف الوطني لدعم الرعية ورفض الانقلاب، وردد المتظاهرون الهتافات ضد الحكم العسكري والداخلية، ونادوا بالإفراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية