شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الصيادلة”ترفض الحراسة وتجدد الثقة بمجالسها المنتخبة

“الصيادلة”ترفض الحراسة وتجدد الثقة بمجالسها المنتخبة
رفض الصيادلة ،اليوم السبت، الحراسة القضائية علي نقابة الصيادلة وعلي سائر المؤسسات المنتخبة ، وأكدوا رفضهم في...
رفض الصيادلة ،اليوم السبت، الحراسة القضائية علي نقابة الصيادلة وعلي سائر المؤسسات المنتخبة ، وأكدوا رفضهم في أن يدير النقابة شخص غير منتخب.
 
وفي سياق متصل قاموا بالتصويت لتجديد  في مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية بصفتها مجالس منتخبة من جموع الصيادلة ، جاء  ذلك أثناء الجمعية العمومية الطارئة والتي عقدت بدار الحكمة اليوم .
 
 
جدير بالذكر أنة تم التصويت بأغلبية على مقترحات الجمعية العمومية ، والتي تضمنت إتخاذ كافة التدابير القانونية والقضائية وتكليف المجلس وهيئة المكتب بتكليف المحاميين وتيسير كل الإجراءات القانونية لوقف ومنع شبح الحراسة ، وجاء ذلك بحضور كل من الدكتور محمد عبد الجواد ،وائل هلال،وهانى إمام أمين عام بالنقابة ، وجميل بوتر، وغيرهم .
 
يذكر أنة تقرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المدعو سعودي إبراهيم محامي النقابة السابق في دعوى الحراسة لإفشاء أسرار النقابة وإدلائه ببيانات كاذبة في مستندات رسمية بغرض تشويه المجلس والنقابة ، كما تقرر منعه من العمل في النقابة تحت أي مسمى حالا ومستقبلا.
 
بالإضافة إلي إقرار إحالة رافعي دعوى الحراسة والمنضمين لهم والمتعاونين من أجل فرضها إلى لجان التحقيق والتأديب بالنقابة العامة والنقابات الفرعية.
 
 
وكذلك أُعتمدت كافة قرارات المجلس لتسير أعمال النقابة بما فيها قرار المجلس الأخير بالصرف النقدي الكاش من خزينة النقابة نظرا لتجميد البنوك للأرصدة .
 
وفي ختام الجمعية تم إقرار أن تكون الجمعية العمومية في حالة انعقاد دائم ومستمر وتنعقد يوم السبت 12/7/2014 للنظر في المستجدات ، وتم تفويض كل من د. محمد عبد الجواد ، د.عبد الله زين العابدين ، د.محمد سعودي ، د.وائل هلال ، د.هاني إمام ، د.أحمد عبيد لتحديد موعد آخر في حالة وجود أي طارئ.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية