شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو | الزمالك وبتروجيت يرافقان الأهلي وسموحة بـ”الرباعية”

فيديو | الزمالك وبتروجيت يرافقان الأهلي وسموحة بـ”الرباعية”
حقق نادي الزمالك، فوزًا غاليًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على اتحاد الشرطة الرياضي؛ ليحجز بطاقة التأهل إلى الدورة الرباعية من...
حقق نادي الزمالك، فوزًا غاليًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على اتحاد الشرطة الرياضي؛ ليحجز بطاقة التأهل إلى الدورة الرباعية من الدوري الممتاز، وتعادل بتروجيت مع الإسماعيلي ليرافق الزمالك إلى المربع الذهبي.
 
تقدم بتروجيت من ركلة الجزاء بعد خطأ فادح من محمود فتح الله ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 14 سجلها أحمد دويدار، قبل أن يدرك مؤمن زكريا التعادل في الدقيقة 21، وفي الدقيقة 40 وضع محمود فتح الله الزمالك في المقدمة من ركلة جزاء، وسجل خالد قمر هدف التعادل للشرطة في بداية الشوط الثاني مستغلًا خطأ من جانب قائد الزمالك عبد الواحد السيد في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني، وانتظر الأبيض حتى الدقيقة 40 عندما سجل فتح الله الهدف الثالث قبل أن يضيف الصاعد مصطفى فتحي الهدف الرابع في الدقيقة 43 ثم سجل أونش الهدف الثالث للشرطة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
 
وبعد هذه المباراة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 35 على قمة المجموعة ليصعد مع بتروجيت الذي تعادل بهدف لكل فريق مع الإسماعيلي.

أهداف المباراة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023