شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصرف الصحفي أمام مستشفى الجامعة بطنطا.. مأساة متكررة

الصرف الصحفي أمام مستشفى الجامعة بطنطا.. مأساة متكررة
في مأساة جديدة لأهالي مدينة طنطا، يظهر هذا المشهد المتكرر كل فترة أمام مستشفى الجامعة، وأمام مدخل...

في مأساة جديدة لأهالي مدينة طنطا، يظهر هذا المشهد المتكرر كل فترة أمام مستشفى الجامعة، وأمام مدخل الكليات بالمجمع الطبي، حيث ترقد مياه الصرف الصحي في صورة سيئة.

ويتكرر ذلك المشهد، دون أي حل يذكر أو حتى انتباه من المسؤلين والقائمين على الوضع بالمحافظة ومستشفى الجامعة، مما جعل الأطباء المقيمين بالمستشفى الجامعي وطلاب كلية الطب يتقدمون بمذكرة شكوى لعميد الكلية، الدكتور أيمن السعيد.

وعلى الرغم من تلك الشكوى، إلا أن عميد الكلية، لم يعر للموضوع انتباها، كما وضح ذلك الطالب (م. خ ) أحد طلاب كلية الطب، والذي أبدى انزعاجه الشديد من الأمر، وأنه يسبب لهم أذى ويعيقهم عن أداء دراستهم وأعمالهم.

 

وأرجع الطالب (أ.س)، هذا الأمر لسوء نظام الصرف الصحي بمستشفى الجامعة، وإهمال الصيانة المتكررة وإزالة الشوائب والمخلفات الصلبة التي تعيق انتظام وسير الصرف الصحي.

الجدير بالذكر أنه تم إعادة هدم الحدائق بشارع البحر الذي يبعد خطوات عن مستشفى الجامعة، وإعادة بنائها بشكل مصغر تحت غطاء توسيع شارع البحر دون تخطيط يذكر، حيث أن مدخل ومخرج شارع البحر بنفس حالته، وبعد إرساء التعديلات للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، التي أوكلت الأمر لإحدى شركات المقاولة بالأمر المباشر.

وعلى الرغم من إستياء الأهالي الشديد والمراجعين لمستشفى الجامعة، وأيضا طلبة كلية كلية الطب وطاقم الأطباء والتمريض بالجامعي، إلا أنه لا يوجد اهتمام من المسئولين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية