شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عائشة الشاطر: اقتحام محلات زاد وسعودى أحد ‏إنجازات السيسي

عائشة الشاطر: اقتحام محلات زاد وسعودى أحد ‏إنجازات السيسي
قالت عائشة نجلة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن اقتحام فروع محلات...


قالت عائشة نجلة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن اقتحام فروع محلات زاد وسوبر ماركت سعودى أحد ‏إنجازات المشير عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب.

وأضافت عائشة فى تدوينة عبر صفحتها على "فيس بوك": "منذ الصباح الباكر يتم اقتحام كل فروع محلات ‫‏زاد و مقر الإدارة بقوات هائلة من الشرطة و نفس الأمر لسوبر ماركت سعودي ،ليكون هذا من أحد ‫‏إنجازات السيسي لمن حتي يملك فرصة عمل في هذه الأيام الأمر الذي أصبح صعبًا مع انتشار البطالة يقوم هو بتشريد كل هؤلاء العاملين بهذه المحلات من عملهم".

وتابعت: طبعًا غلق و مصادرة محلات مملوكة لمن كل جريمتهم انهم لم يتورطوا يومًا في سرقة و ونهب الوطن .. من تاريخهم المهني يشهد لهم بالنجاح و أنهم ‫‏رجال أعمال شرفاء لم يسرقوا أو ينهبوا أو يفسدوا، يظنون اليوم بمصادرة زاد أنهم يمنعون عنا الرزق و لكن أقول ‫‏للسيسي يعيد حساباته جيدًا حتي وإن خطي علي نفس خطي ‏مبارك".

وأردفت : لقد صادر مبارك وأغلق لأبي الحبيب ‫‏خيرت الشاطر من قبل سلسبيل و مطعم أبوالفدا و الكثير من الشركات و غيرها من موارد رزقنا و مع ذلك رزقنا الله رغم أنفه".

واختتمت ابنة الشاطر: ليشهد التاريخ من بعد الله علي خيرت الشاطر الذي قدم حريته و سنوات عمره و حتي أمواله من أجل دينه ووطنه، هتفت أبي الحبيب يومها و كنت مسموعًا و أعلم أنك تكررها الآن حتي و إن لم يسمعك الآن أحد حتي لو أخدوا فلوسنا و أرواحنا سنظل أوفياء لهذا البلد، و كما كنت ترددها لنا دائمًا ‫ ‏أبي الحبيب ثقوا بأن ما كان علي الله تلفه كان علي الله خلفه، و ان رزقنا بيد الله لا بيد البشر".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية