شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو|الجيش الأمريكي يدرب نظيره العراقي لينهار الأخير

فيديو|الجيش الأمريكي يدرب نظيره العراقي لينهار الأخير
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعملية تهيئة وتدريب جنود الجيش العراقي على يد الجيش الأمريكي، يظهر...
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعملية تهيئة وتدريب جنود الجيش العراقي على يد الجيش الأمريكي، يظهر فيها سبب الإنهيار السريع الذي تم للجيش العراقي الجديد الذي قامت أمريكا ببنائه بعد الاحتلال بعد حلها للجيش العراقي القديم وطرد كافة الضباط والمجندين منه.
 
ويظهر في الفيديو عملية إهانة وسب متكرر للضباط والجنود الشيعة من الضباط الأمريكيين الذين يدربوهم وتذكيرهم الدائم بأن أهل السنة عدو لهم.
 
وبحسب الفيديو الذي نشرته صفحة ثقافة عسكرية المعنية بوضع الجيوش العربية وتدريباتها يظهر ضابط أمريكي وهو يسب ويشتم الجنود والضباط العراقيين ويقوم بإهانتهم وتذكيرهم دائما أن الولايات المتحدة الامريكية هي التي قامت ببناء جيشهم.
 
ويقول الضابط الامريكي:"اسكتوا انا اتكلم أغلقوا فمكم اللعين انا لم أتي لهذه البلد لأضيع وقتي وأرواح جنودي الامريكين من اجل بلادكم التفاهة، عليكم معرفة ولائكم لمن للعراق ام للشيعة ام للسنة، هل تحاربون من اجل بلادكم ام تريدوني أن احارب من اجلكم، لانكم خائفون كالنساء العاهرات، هل تريدون ان يموت الامريكي بدالا منكم لم اركم تموتون دفاعا عن وطني ".
 
ثم وجه الضابط الأمريكي كلامه لقيادات الجيش العراقي المتواجدين في ساحة التدريب وقام بسبهم بالانجليزية قائلا:"أما انتم أيها القادة الأوغاد فأفعلوا شيئ ينفع يجب أن تكونوا في مقدمة المعارك، متى اخذت جنودك لمعركة وقدتهم فيها".
 
وأضاف:" يجب ان تعرفو ما تريدة امريكا منكم لاني لن اتي لهنا كثيرا، وإذا جاء مقاتلوا أهل السنة لقطع رؤسكم فلن نفعل لكم شيئ، سأتركهم يقطعون اجسادكم اللعينة لاشلاء ولن انجدكم لانكم غير مفيدين وأنا لن أساعد شعب لا يساعد نفسه".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية